صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«تجارية الدقهلية» تفتتح معرض أهلا رمضان بتخفيضات كبيرة

وائل المزيكي الإثنين، 12 أبريل 2021 - 03:44 م

قام  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، يرافقه المهندس أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية، والمحاسب سامي سلطان، نائب رئيس الغرفة، اليوم بافتتاح معرض "أهلا رمضان" الذي تنظمه الغرفة التجارية للعام السابع على التوالي ، حيث يقام داخل إستاد المنصورة على مساحة ٧٠٠متر مربع .
أكد أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، أن إقامة معارض أهلا رمضان، عادة لم تنقطع عام واحد عن الغرفة، حيث تقدم الغرفة كافة أنواع المشاركات المجتمعية حيث تتحمل الغرفة تكاليف إقامة المعرض عن كاهل التجار.
وأضاف رعب  أنه فى مثل هذه المعارض تساهم الغرفة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومحاربة الغلاء ، عن طريق توفير كافة المنتجات والسلع واللحوم والدواجن وياميش رمضان، في مثل هذه المعارض، بأسعار مخفضة عن الأسعار الخارجية.
 وأشار إلى أنه سيتم متابعة المعرض باستمرار، من قبل فريق الرقابة بالغرفة بالتعاون وإشراف مديرية التموين والطب البيطري للتأكد من توافر كافة المنتجات بمثل الأسعار المخفضة.علما بأن المعرض يفتح أبوابة منذ التاسعة صباحا للجمهور ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي .
وشدد رعب على أن جميع الزوار سيلتزمون بالإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وارتداء الكمامة ويحظر دخول أي مواطن بدون الكمامة لأروقة المعرض علما أنه ستتم إجراءات التعقيم يوميا مع نهاية يوم العمل مناشدا المواطنين عدم التزاحم على تدبير احتياجاتهم من السلع والمنتجات.

إقرأ أيضاً: محافظ المنوفية يفتتح معرض «أهلا رمضان» بقويسنا

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة