إمام عاشور
إمام عاشور


«اللاعب المثير للجدل».. 4 أزمات تواجه إمام عاشور منذ انضمامه للزمالك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 05:20 م

أثار الشاب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك، أزمة جديدة تنضم لقائمة الأزمات التي افتعلها اللاعب الشاب منذ انضمام إلى القلعة البيضاء.

وافتعل إمام عاشور أزمة جديدة بمشاركته مع فريق الشباب للزمالك في المباراة الختامية أمام غريمه الأهلي في بطولة دوري الجمهورية «99»، فى اللقاء الذي جمعهما والذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

وبدأت أزمات إمام عاشور في لقاء السوبر المصري، بين الزمالك والأهلي والذي انتهى بفوز القلعة البيضاء بركلات الجزاء الترجيحية، والذي أقيم على ملعب «محمد بن زايد».

وشهدت المباراة أحداث مؤسفة بعد نهاية اللقاء وحدث اشتباك بين اللاعبين، واعتدى إمام عاشور على وليد سليمان لاعب الأهلي، وعاقبه اتحاد الكرة المصري بالإيقاف عن المشاركة لمدة 8 مباريات.

وواصل إمام عاشور أزماته مع الفارس الأبيض بعدما عاد للمشاركة مع الزمالك واشتبك مع أحمد مسعود حارس فريق المصري بعد نهاية المباراة، والتي أقيمت في الموسم الماضي ضمن منافسات الجولة الـ31، وقررت لجنة الانضباط، إيقاف إمام عاشور، مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه.

وشهدت مباراة مولودية الجزائر أمام الزمالك، اعتراض من جانب إمام عاشور على عدم إشراكه فى المباراة بشكل، ليصدر المدرب الفرنسي قرارا بمنع اللاعب من المشاركة مع التدريبات الجماعية، والمشاركة مع فريق الشباب بالنادي.

وخلال مشاركته الأخيرة أمام الأهلي، افتعل إمام عاشور أزمة جديدة بعد نهاية قمة الشباب، وتداول فيديو يظهر فيه عاشور وهو يسب رموز النادي الأهلي فور انتهاء قمة المسابقة داخل ملعب الأهلي بمدينة نصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة