لعبة نيوتن
لعبة نيوتن


اليوم .. أبطال مسلسل «لعبة نيوتن» ضيوف برنامج مساء DMC  

أحمد السنوسي

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 07:01 م

يحل أبطال مسلسل لعبة نيوتن ضيوف على برنامج «مساء DMC» مساء اليوم ، للكشف عن تفاصيل خاصة بكواليس العمل و للحديث عن أدوارهم وعن سر حماسهم  لخوض هذه التجربة الدرامية.

يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل لعبة نيوتن في تمام الساعة ١٢ صباحاً مباشرة بعد برنامج «مساء DMC» بالتزامن مع أولى ليالي شهر رمضان المبارك، على أن يعرض في تمام الساعة ٨ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.

وتحت شعار «ما تخليش حاجة تفوتك متعة من الإفطار وحتي السحور» تعرض حلقات مسلسل نيوتن عبر منصة watch it مباشرة بعد عرض الحلقة على الشاشة، وايضا على إحدى المنصات الإلكترونية خارج مصر.

كما يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناتي «رؤية و UTV» في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وقناة دبي و شبكة قنوات«osn» في تمام الساعة ١٠ مساءً.

مسلسل «لعبة نيوتن» تدور أحداثه حول رحلة (هنا وحازم) اللذين يخططان في سرية تامة لانجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئا فشئيا وتأخدهما الى عوالم لم تكن في الحسبان ، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية .


مسلسل« لعبة نيوتن» من بطولة (منى زكي ، محمد ممدوح ،محمد فراج ،سيد رجب ، عائشة بن احمد ، مايان السيد ، اسامة الهادي ولاول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي ادهم الشرقاوي) والتاليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر ، محمد الشخيبي ، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة