سيدة تفضح زوجها على "السوشيال ميديا" بسبب فاتورة عشائهم
سيدة تفضح زوجها على "السوشيال ميديا" بسبب فاتورة عشائهم


سيدة تفضح زوجها على «السوشيال ميديا» بسبب فاتورة عشائهم

ريم الزاهد

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 07:06 م

 

«النظام الإنجليزي» ما لا يعرفه الكثير عنه هو تكفل كل شخص بالإنفاق على نفسه، وحتى مع الأزواج يصبح الاتفاق أن لا يعول الزوج زوجته في كافة متطلباتها، وهذا ما فعله الزوجين البريطانيين التي نشرت قصتهم على «السوشيال ميديا».

نشرت امرأة بريطانية منشور على «السوشيال ميديا» تطلب من متابعيها أن يعطوها النصيحة في شجار وقع بينها وبين زوجها بعد ما رفضت أن تدفع له فاتورة عشاءه في أحد المطاعم لأنه أصر في بداية زواجهما على أن يستقل كل منهما بميزانيته.

وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن المرأة المتزوجة من 4 أشهر فقط، تعمل سكرتيرة في إحدى الشركات، بينما يعمل زوجها ضابط شرطة، ووفقاً للزوجة فإن الزوج هو الذي طلب أن يكون كل منهما مستقلاً في الإنفاق، ويستمتع بالفعل بإنفاق أمواله من دون رقيب أو حسيب أو أية قيود.

وبدأت المشكلة عندما اقترح الزوج الخروج لتناول العشاء في الخارج، ولذلك طلبت من النادلة فصل الفاتورة ليدفع كل منهما حسابه، ما أثار استغراب زوجها الذي وصفها بأنها أنانية.

وبعد مناقشة شديدة، استمرت حتى الرجوع للمنزل، طلبت المرأة من رواد «السوشيال ميديا»  النصيحة لها، وبيان إذا كانت مخطئة أم لا، وخاصة أن زوجها يطلب منها الاعتذار له.

وانقسم رواد «السوشيال ميديا» بين موافق ومتحفظ ومعترض، وعلق أحدهم بأنها ليست مخطئة لأنه الذي وجه لها الدعوة للعشاء، وكان ينبغي أن يتكفل بالنفقات.

بينما أشار آخر إلى أنه كان ينبغي مناقشة أمر تقسيم النفقات قبل الزواج حتى لا تحدث مشكلة.

بينما تعجب ثالث «إذا كنتما تتجادلان حول النفقات بعد 4 أشهر فقط من الزواج، ماذا ستفعلين بقية العمر»؟! مؤكدا أن :«لديكما مشكلة ينبغي حلها بصورة جذرية فوراً».

 
 
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة