طارق يحيى
طارق يحيى


يحيى: قدمت مذكرة لإدارة الزمالك لحسم أزمة القمة.. والأهلي حذف ما كتبه

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 07:52 م

كشف طارق يحيى رئيس القطاعات بنادي الزمالك، عن تقديمه لمذكرة بوقائع اليوم الختامي لدوري الجمهورية لمواليد 1999، في انتظار قرار من اللجنة المديرة للنادي خلال 48 ساعة.

وقال طارق يحيى عبر قناة الزمالك: "لا وجود للمواجهات المباشرة في هذه البطولة لأن الزمالك واجه الأهلي مرة واحدة، هو دوري من دور واحد، واللائحة تقول إن فارق الأهداف هو المعيار لتحديد البطل".

وأضاف طارق يحيى: "قدمت مذكرة للجنة المديرة للزمالك شرحت فيها اللائحة ووجهة نظرنا، واللجنة المديرة هي من ستخاطب اتحاد الكرة".

وشدد "مذكرتنا التي قدمناها للإدارة شرحنا فيها كل الملابسات والظروف، وأوضحت فيها أن حقنا هو الفوز بدوري الجمهورية مواليد 1999".

وأتم "القرار سيصدر من إدارة النادي خلال 48 ساعة. ما حدث ظلم بين".

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل الجمهورية مواليد 1999.

وذكر الاتحاد أن لجنة المسابقات حددت التاسعة والنصف مساء الثلاثاء 20 أبريل الجاري موعدا للمباراة الفاصلة في استاد السكة الحديد.

وذكر البيان أن "اتحاد الكرة قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و2002 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول أبريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء، مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط".

يأتي ذلك بعد أن فاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد في ختام البطولة وتساوى الفريقين في النقاط، مما أحدث لغطا بشأن هوية الفريق المتوج باللقب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة