نائب رئيس جامعة عين شمس يتابع التجديدات الانشائية بكلية الاداب
نائب رئيس جامعة عين شمس يتابع التجديدات الانشائية بكلية الاداب


جامعة عين شمس تتابع التجديدات الإنشائية بكلية الآداب | صور

مروة فهمي

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 08:47 م

يتابع ا.د هشام تمراز نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بشكل يومي التجديدات التى تجرى في الإنشاءات والبنية التحتية بكلية الآداب والتى قد كلف بها الإدارة الهندسية بالجامعة بالتعاون مع إدارة الكلية .

 

وتتضمن هذه التجديدات إحلال وتجديد شبكة الإنارة بالدور الأرضى والأول وتركيب أسقف معلقة وتجديد دهانات الحوائط والأبواب وتركيب بوابات جديدة من زجاج السيكوريت بمداخل الكلية وتجديد دورات المياه وجلى الرخام بواجهة الكلية وساحة النافورة، بالإضافة إلى تجديد قاعتى مؤتمرات و مجلس الكلية.

 

وقد شدد " تمراز " خلال جولته اليوم على ضرورة الانتهاء من الأعمال المسندة وتسليم الموقع في الموعد المحدد ، وأشار إلى عدد من الملاحظات التى من شأنها تسهيل العمل بشكل يضمن الاستغلال الأمثل للإمكانات والطاقات والأماكن دون أي إهدار وبصورة تواكب خطة التطوير المستمر والمتبعة من جانب إدارة الجامعة برئاسة ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة .

 

كان في استقباله كل من ا.د مصطفى مرتضى عميد الكلية ، ا.د رشا الديدى وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ا.د حنان كامل وكيلة الكلية لشؤون التعليم والطلاب، ا. شيرين مظلوم وكيلة الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، ا. ايمان محمود أمينة الكلية، وعدد من المسؤولين بالكلية .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة