يحيى الفخراني
يحيى الفخراني


الحلقة 1 من «نجيب زاهي زركش».. وفاة زوجة يحيى الفخراني

محمد طه

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 09:03 م

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق دراما رمضان 2021، وإذاعة أولى حلقات مسلسل "نجيب زاهي زركش"، والذي يقوم ببطولته النجم يحيى الفخراني.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقة الأولى وهو ظهور الفنان هالة فاخر في شخصية زوجة نجيب "يحيى الفخراني" التي تتوفى في نهاية الحلقة تاركة له ثلاثة أولاد يحاول معرفة من فيهم ابنه.

ويجسد الفخراني شخصية "نجيب زاهي زركش" حيث يحاول الإفلات من إحدى الفتيات التي تحاول الإيقاع به في شباكها نظرًا لثروته الكبيرة التي يتمتع بها ويحاول إبعادها عن أبنائه، ويواجه صراعات بينه وبين أبنائه تكشفها الحلقات الأولى من المسلسل.

ويسجل "نجيب زاهي زركش" التعاون الخامس الذي يجمع عبد الرحيم كمال مع الفنان يحيى الفخرانى بعدما كونا ثنائيا ناحجا خلال السنوات الأخيرة فى مسلسلات "شيخ العرب همام" عام 2010، و"الخواجة عبد القادر" عام 2012، و"دهشة" عام 2014، و"ونوس" عام 2016 والذى كان آخر تعاون بينهما.

والمسلسل يشارك فى بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفى واسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وهالة فاخر إخراج شادى الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.

وغاب يحيى الفخراني عن دراما رمضان في العامين الماضيين وانشغل بعرض مسرحيته "الملك لير" في القاهرة، والسفر لعرضها في السعودية بموسم الرياض الترفيهي، حيث عرضت المسرحية هناك 4 ليالٍ وحققت نجاحًا كبيرًا، إضافة إلى أنه كان يحضر لفيلم جديد يعود من خلاله للسينما بعد غياب سنوات طويلة ولكن تم تأجيله.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة