دينا الشربيني
دينا الشربيني


الحلقة 1 من «قصر النيل».. وفاة زوج دينا الشربيني

محمد طه

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 09:10 م

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق دراما رمضان 2021، وإذاعة أولى حلقات مسلسل "قصر النيل"، والذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقة الأولى وهي وفاة رجل الأعمال فهمي باشا السيوفي الذي يجسد دوره "صبري فواز" في ظروف غامضة ببريطانيا وهو زوج كاميليا التي تجسد دورها بطلة العمل دينا الشربيني.

ويترك صبري فواز ميراثا كبيرا من ضمنها قصر ضخم على ضفاف نهر النيل مما جعل أبناء هذا الرجل الثرى يجتمعون مع زوجته دينا الشربيني في القصر لوضع خطة ما يفعلونه فى الفترة القادمة.

 ولكن هناك ترحيبا من جانب وغيرة تارة أخرى تجاه الزوجة خاصة من عايدة الخازندار "ريهام عبد الغفور" زوجة الابن الأكبر لفهمى السيوفى وهو ما ينذر بصراع محتمل بينهن.

وتدور أحداث العمل في ستينات القرن الماضي في إطار من الإثارة والتشويق من خلال جريمة كبيرة  مراحل حل لغزها  ويدور في مرحلة زمنية مر عليها ما يقرب من ستين عاما.

«قصر النيل» وتلعب بطولته النجمة دينا الشربيني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وسيتم عرض العمل عبر قنوات MBC مصر وmbc دراما.

ويشارك دينا بطولة العمل كل من النجوم ريهام عبد الغفور في تعاون جديد بعد النجاح الكبير لـ "زي الشمس"وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله وصبري فواز ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري ونبيل عيسى. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة