الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري


هند صبري: «هجمة مرتدة» دراما منبثقة عن ملفات المخابرات المصرية

محمد البنهاوي

الإثنين، 12 أبريل 2021 - 11:40 م

علقت الفنانة هند صبري على دورها  في مسلسل " هجمة مرتدة "، قائلة: "المسلسل يعيدني إلى رمضان بعد غياب أربع سنوات ، حيث كانت آخر الأعمال هو مسلسل "حلاوة الدنيا" ومر عليه 4 سنوات بسرعة جداً لم أشعر بها.

 

ولفتت صبري، خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون"، إلى أن "هجمة مرتدة" كان من المفترض أن يكون في الموسم الرمضاني السابق لكن بسبب جائحة كورونا تأخر.

 

وأكدت أن طوال فترة العمل دفعت الفريق إلى الارتباط الشديد به، قائلة "طول فترة العمل سنة وستة أشهر جعل العمل مترسخاً في وجداننا واليوم كان أخر يوم في التصوير وبكينا ".

 

وأضافت أن الدور جديد عليها، خاصة أن المسلسل من طبيعة الدراما المنبثقة عن ملفات المخابرات المصرية، والتي دائماً ماتعيش في وجدان المصريين، مثل رأفت الهجان وجمعة الشوان ودموع في عيون وقحة، وهي مسلسلات عاشت في وجدان المصريين وكل مواطن عربي بمجرد ذكر اسمائها.

وأشادت بالتجربة التي جمعتها بأحمد عز قائلة : مجتهد وملتزم وبيحب شغله جداً وأنا سعيدة لأننا في الأساس أصدقاء من زمان وتجمعنا عشرة عمر صحيح تقابلنا  في فيلم "الممر"، وكنت  ضيف شرف فيه لكن  أنا وأحمد عز بقالنا سنة بنجتمع في أعمال و"أقدر أقول إن دي سنة أعمال هند صبري وأحمد عز كثيرة لدرجة أني بشوفه أكتر مابشوف أمي".

إقرأ أيضاً .. طرح تتر مسلسل «هجمة مرتدة» بصوت مدحت صالح | فيديو

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة