الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح
الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح


مياه مطروح ترفع درجة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان 

مدحت نصار

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 02:14 ص

أكد الدكتور إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، رفع درجة الاستعداد القصوى وإعلان حالة الطوارئ استقبالا لشهر رمضان الكريم وفصل الصيف، مع الأخذ في الاعتبار أوقات الذروة وارتفاع معدلات الاستهلاك في ظل مواجهة فيروس كورونا المستجد، ونظرا لتزايد استهلاك المواطنين لمياه الشرب في هذه الفترة من كل عام.

ولفت "خالد" إلى ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة ارجاء مدن ومراكز المحافظة الثمانية بداية من مدينة الحمام شرقا وحتى مدينة السلوم غربا وواحة سيوة، مشيرا إلى انتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف كافة الإجازات إلا في حالة الضرورة القصوى.

اقرأ ايضا|استمرار مبادرة «حياة كريمة» في قطاع المياه والصرف الصحي بقرى الشهداء

وأكد "عكاشة"، أن كافة فرق المتابعة الميدانية بمتابعة كافة البلاغات الواردة من المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، بالإضافة إلى متابعة كافة المشاكل والحالات التي قد تطرأ وخاصة التي قد تؤثر على انتظام ضخ المياه لدى المواطنين والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها في أسرع وقت.

كما شدد على الإدارة العامة للمعامل والجودة لضرورة رفع عينات المياه على مدار الساعة للتأكد من مطابقة المياه للمواصفات القياسية ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه كافة البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة التفتيش وإدارة الأمن للتعامل مع بلاغات إهدار وسرقة المياه واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وطالب رئيس مجلس إدارة شركة مياه مطروح، المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي شكوى من خلال الخط الساخن والذي يعمل على مدار 24 ساعة على رقم 125.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة