صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أفضل مداخلة| الاتحاد المصري: لا تهاون في عقوبة إمام عاشور

حامد عبدالحليم

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 02:58 ص

 

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وتأتي أفضل مداخلة خلال برامج الـ توك شو الاثنين، هي:-

وأعلن أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن  بالجبلاية بمجرد رصدها للفيديو الخاص باللاعب إمام عاشور والذي يسب فيه أحد رموز الأهلي اتخذت قرار فوري بتحويله للجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البنداري للتحقيق فيه.

وأضاف مجاهد خلال تصريحات لبرنامج "حضرة المواطن" مع الإعلامي سيد علي على الشاشة الحدث اليوم: "أنه تم التحقيق في الفيديو قبل وصول أي خطاب رسمي ضده للاتحاد".

كما تابع مجاهد:"اللجنة على قدر عالي من الثقة والكفاءة، وقراراتهما تكون دائماً مواكبة للحدث".

وعن سؤاله عن وصول شكوى من نادي الزمالك بخصوص مباراة الترجي والمولودية الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا تمهيداً لرفعها للجهات المختصة؛ قال مجاهد إنه لم يتم إرسال أي شكوى أو مذكرة للاتحاد حتى الآن.

وأوضح مجاهد أن الإتحاد المصري لكرة القدم يقف دائماً بجانب الأندية في جميع أزماتها سواء الداخلية منها أم الخارجية طالماً تحقق فيها الشروط المطلوبة.

يذكر أن اللاعب إمام عاشور ظهر في فيديو يسب فيه رموز النادي الأهلي؛ وذلك عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك مع النادي الأهلي خلال بطولة الجمهورية مواليد "99" والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة