النصاب النصاب

سقوط نصاب السفريات بالغربية.. استولى على أموال راغبي العمل بالخارج

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 11:43 ص

النصب على المواطنين، كانت الحيلة التي لجأ إليها الخارجون عن القانون، للاستيلاء على أموالهم، بعد إيهامهم بتسفيرهم العمل بخارج البلاد إلا أن الأجهزة الأمنية، كانت لهما بالمرصاد وتمكنت من ضبطهم.

أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (3 مواطنين - بمحافظة الغربية) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج وتوفير فرص عمل لهم بإحدى الدول.

أسفرت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام (حاصل على دبلوم صنايع – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية)، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج بقصد الإستيلاء على أموالهم زاعماً توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية وتمكن من خلال ذلك الإستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين بزعم تسفيرهم للخارج وتوفير فرصة عمل لهم بإحدى الدول ، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالي المستولى عليه.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، أمكن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة