وكل ما نفترق
وكل ما نفترق


وصلة ردح بين آيتن عامر وريهام حجاج بعد عرض الحلقة الأولى من «و كل ما نفترق »

وجيدة عبداللطيف

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 01:35 م

 

شهدت صفحات  السيوشيال ميديا ،و التواصل الاجتماعي وصلة ردح و خناقة بين الفنانتين أيتن عامر و ريهام حجاج بسبب خلافات علي مسلسل «وكل ما نفترق».

تخرج الفنانة أيتن عامر وتعلن انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق»، عبر صفحتها على «فيسبوك» دون إعلان السبب، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

وقالت أيتن إنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها في مسلسل «وكل ما نفترق»، لأنها لا تحب أن تضع أحداً في أزمة، لتأتي ريهام حجاج بعدها لتوضح سبب الاعتذار وهي مطالبة أيتن بمشاهد زائدة ومقارنتها بها، وهي تجسد دور شقيق بطل العمل.

لتلمح بتعليق أيتن عامر على الأمر من خلال حسابها الشخصي بـ«فيسبوك»، قائلة: «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى؟ بقا أنا بفتعل المشاكل فى الأوردرات ؟ أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم أنا مش هتكلم غير لما أخد موافقتهم الأول».

ووردت ريهام حجاج عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل».

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، وقصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمي، ومحمد الشرنوبي، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وآيتن عامر.

اقرا ايضا 

«ريهام حجاج» تتعاون مع المنتج «طارق الجنيني» في السباق الرمضاني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة