محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد جبران نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر


اتحاد نقابات عمال مصر تشيد بالعامة للبترول| صور

محمد عوض

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 01:54 م

أكد محمد جبران نائب رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس النقابة العامة للبترول على دور عمال مصر وفي القلب منهم عمال البترول في معركة التنمية التي تشهدها مصر خلال هذه الأيام بإعتبارهم جنوداً في العمل والإنتاج، في ظل التحديات الراهنة داخليا وخارجيًا.

وأشار إلى مواقفهم المستمرة في مساندة الدولة المصرية على كافة الأصعدة، موضحاً حرص "النقابة العامة"على مواصلة التطوير في أليات الخدمات المقدمة للعاملين، وكذلك التدريب والتثقيف في إطار خطة التواصل مع العمال في كافة المواقع الإنتاجية لحثهم على مواصلة العمل والإنتاج، متطرقاً إلى أهمية قطاع البترول، كقطاع إستراتيجي يعمل فيه أكثر من  200 ألف عامل، يقفون خلف القيادة السياسية، والدولة المصرية في مواجهة حروب الجيل الرابع التي تستهدف النيل من استقرار الوطن.

اقرأأيضا||مستشار الرئيس للشئون الصحية يوجه نصائح مهمة بشأن لقاح ودواء كورونا| فيديو

جاء ذلك خلال إستقبال جبران أمس الإثنين لـ"وفد من قيادات الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ونقابات عامة " في المقر الجديد للنقابة العامة للبترول بحدائق القبة.

يضم "الوفد": عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج ،ومجدي البدوي رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام ،وهشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي، وهشام فاروق المهيرى رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية، والنائب الأول للنقابة العامة للخدمات الإدارية حمدي عرابي.

وأشادت قيادات الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، رؤساء النقابات العامة بالمقر الجديد للنقابة العامة للبترول بإعتباره صرحاً جديداً جديداً من صروح الحركة النقابية المصرية والعربية، حيث يضم كل مقومات الخدمات للعاملين في قطاع البترول، مشيدين أيضا بمواقف "النقابة العامة للبترول".

وقيادتها للعمال على مدار العشر سنوات الماضية في مواجهة "الأخونة"، وكذلك التحديات التي تواجه مصر، وظهر ذلك الدور في وعي "عمال القطاع" في عدم الانسياق وراء المتآمرين والمأجورين ضد الوطن.

والذين سعوا إلى تشوية صورة مؤسسات الدولة الوطنية،

ونشر الشائعات والفتنة، ومحاولة أخونة الحركة العمالية، والسعي نحو تفكيكها وتفتيتها لإثارة الفوضى والبلبلة في مواقع العمل والإنتاج.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة