فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


فرجاني ساسي يقترب من الهلال السوداني

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 03:41 م

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تطورات تجديد عقد فرجاني ساسي نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع اقتراب انتهاء تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم الجاري موضحا أن نادي الهلال السوداني مهتم حاليا بـ فرجاني ساسي في ظل رغبه مسئولي النادي في ضم اللاعب عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وأكد في تصريحات عبر قناة “ اون تايم سبورت ” أن الهلال السوداني يرغب في الاستفادة من خدمات اللاعب خاصة وان قيمة التعاقد ستكون بسيطة عقب انتهاء تعاقده مع الزمالك ليصبح لاعبا حرا.

وتابع أن هناك عدد كبير من الأندية ترغب في التعاقد مع فرجاني ساسي مشددا على أن الزمالك لم يصل إلى اتفاق مع اللاعب بشان تجديد العقد.

فيديو | طارق حامد أعلى عقد في الزمالك بعد فرجاني ساسي

وفي سياق متصل كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك خلال اجتماعه مع معاونيه أنه يرغب في خوض مباراة الأهلي المقبلة والمقرر لها الأحد المقبل ضمن مباريات الدوري.

ورحب كارتيرون ، بخوض القمة حتى لو بحكام مصريين وفقا لما أعلنه اتحاد الكرة، مشددا علي أن الغيابات التي يعاني منها الأهلي في صفوفه كثيرة وستجعل كفة الزمالك هي الأرجح في المباراة حيث يغيب عن صفوف الأهلي في مباراة الزمالك كل من ياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول ومحمد الشناوي واجايي وحمدي فتحي.

وفي سياق آخرأكد عمر الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك قررت عدم المشاركة في المباراة الفاصلة التي أعلن عنها اتحاد الكرة لحسم بطولة الجمهورية للشباب مواليد 1999.

وشدد الدردير على أن إدارة النادي طالبت باعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للائحة التي أرسلها اتحاد الكرة لكل الأندية.

وأضاف رئيس المنظومة الإعلامية بالزمالك :”إدارة النادي قررت اللجوء لمركز التسوية والتحكيم في حالة عدم اعتماد تتويج الزمالك بالبطولة وفقا للوائح كما ستلجأ للمحكمة الرياضية الدولية في حالة عدم الحصول على حق النادي وستتخذ كل الإجراءات اللازمة للحفاظ على حقوق النادي”.

واختتم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك تصريحاته بأن اللائحة واضحة وصريحة وتنصف نادي الزمالك مشددا على أن النادي يطالب فقط بالعدالة والحصول على حقه.

نجم الزمالك: الأهلي صاحب الصوت العالي على اتحاد الكرة ويدير اللعبة لحسابه

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة