أيمن الشندويلى
أيمن الشندويلى


مباشر

ليلة رمضان

الأخبار

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 05:39 م

 

أطلت علينا قناة إم بى سى مصر بخريطة برامج ومسلسلات رمضان، وكأنها تأخذ المشاهد من أول لقطة ليتابعها من ليلة الشهر وحتى نهايته، ولكنها وقعت فى المحظور لأن معظم ما يقدم لا يرقى لمستوى المنافسة على جذب المشاهد وخاصة أن مائدة رمضان عامرة فى معظم القنوات بمسلسلات ضخمة الإنتاج وبرامج متنوعة، ولو شاهدت الميكينج أو بعض المشاهد لبرنامج رامز عقله طار ستكتشف كم السذاجة فى التمثيل لضيوف البرنامج، وهى أمور مدبرة مسبقا ومفبركة أثناء التصوير، ومع ذلك تجد السباب والألفاظ القبيحة من كل صنف ولو لإعطاء مصداقية للموقف المفضوح.
ومن ضمن هذا النهج برنامج خمس نجوم وهو كاميرا خفية تقدمه غاده عادل، واستضافت فى أولى الحلقات لاعب الأهلى كهربا الذى وضح عليه خيبة فى التمثيل ولكن أظهر أسلوبا غير لائق فى التعامل مع أفراد الأمن الذين اعتدى عليهم بالضرب وكل أصناف الشتائم وهى أمور تنتقص من قيمة نجم يعتبر قدوة للشباب الصغير.
وبعيدا عن تصرفات كهربا غير المسئولة، فالبرنامج لا يرقى لعمل جيد وأخذ من نجومية غادة عادل ليبعدها عن النجمات من مستوى (خمس نجوم).
وحتى لا نظلم الدراما المقدمة وصناعها، فمن الصعب الحكم عليها مبكرا.
كم المسلسلات هذا العام ضخم على القنوات المصرية فقط، وما أنفق على إنتاجها يفوق أضعاف ما يرصد للإعلانات التجارية خلال رمضان، والتسويق للقنوات العربية ضعيف جدا وهى أمور تحتاج لمراجعة لأن الدراما صناعة يجب أن تدر دخلا ماديا لمنتجيها.
رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة