نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش


تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل «نجيب زاهي زركش»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 08:31 م

بدأت منذ قليل، أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بقيام الفنان محمد محمود باستعراض محتويات قصر "نجيب زاهي زركش" الذي يجسده الفنان يحيي الفخراني، واستعرض مجموعة من الصور الخاصة بشفيقة التي تجسدها الفنانة هالة فاخر، وأكد أنه لا يعرف سر تعلق نجيب بها ووضع صورها في كل مكان.

وبعدها يظهر النجم الكبير يحيي الفخراني وهو يسكر، وبعدها تأتي إحدى الخادمات لتخبره أن شفيقة مريضة جدا وتحتاجه، ولكنه ظل جالسا مع الفنان محمد محمود يسكروا ويستعيد ذكريات معرفته بشفيقة، ولكن تأتي اليهم الخادمة مرة أخرى لتخبرهم مرة أخرى بمرض شفيقة، وحينما يصعد إليها يخبره الدكتور أنها تحتاج للعناية المركزة، ويقترب منها يحيي ويتحدث إليها وتطلب منه أن يتزوجها وبالفعل يقوم بهذا وتكتب الجرائد عن زواج أشهر عازب في مصر.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

المسلسل يشارك في بطولته أنوشكا، وشيرين ورنا رئيس ونهى عابدين وكريم عفيفي وإسلام ابراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وهالة فاخر وإخراج شادى الفخرانى، وتأليف عبد الرحيم كمال.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة