كارتيرون
كارتيرون


الزمالك يسعى لعبور «الحدود» في الكأس

الأخبار

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 09:40 م

كتب حازم البنا:

يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الزمالك مع حرس الحدود باستاد السويس، ضمن مواجهات دور الـ ٣٢ من بطولة كأس مصر.

وقبل المران الختامى أمس الذى خاضه لاعبو الفريق تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى وأعلن بعدها قائمة الفريق التى انتظمت فى معسكر مغلق ليلة المباراة حرص كارتيرون على عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها قدرة الفريق على التتويج ببطولة الدورى وكذلك كأس مصر الموسم الحالى.

وطالب المدير الفنى اللاعبين بإغلاق ملف البطولة الإفريقية، والتركيز على المباريات المقبلة فى بطولتى كأس مصر والدورى، مشيراً إلى قدرة الفريق على التتويج بالبطولتين.

وخضع لاعبو الفريق، لبعض التدريبات البدنية والإطالات فى مجمع صالات بالنادى قبل انطلاق التدريبات.. وجاءت الفقرة تحت إشراف كارتيرون حيث سعى إلى رفع الحالة البدنية للاعبين قبل مواجهات بطولتى الدورى والكأس.. وأدى لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات بدنية بالكرة وبدون الكرة.

وخصص الجهاز الفنى فقرة تدريبية للاعبين من لمسة واحدة فى مران الفريق واهتم الجهاز الفنى بسرعة نقل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة وبشكل صحيح.

وكان الجهاز الفنى قد عدل موعد مران الأمس لمنح اللاعبين فرصة الإفطار فى أول أيام شهر رمضان مع أسرهم.

وعقد كارتيرون، جلسة مع محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى على هامش مران، واطمأن المدير الفنى على حالة عبدالله جمعة لاعب الفريق الذى يعانى من الإصابة فى العضلة الضامة. وأكد طبيب الفريق أن اللاعب اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلى تمهيدا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

وواصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الضامة.

وخضع جمعة لتدريبات تأهيلية وعلاجية أول أمس الإثنين تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواى أخصائى العلاج الطبيعى.

وتعرض محمود علاء مدافع الفريق، للإصابة بكدمة بسيطة فى مران أمس واستكمل محمود علاء التدريبات بشكل طبيعى بعدما اطمأن عليه الجهاز الطبى بقيادة محمد أسامة.

وقام الجهاز الفنى للفريق، بتصعيد يوسف أسامة وحمدى علاء ثنائى فريق الشباب، للمشاركة فى تدريبات الفريق.

ويحرص الجهاز الفنى على منح الفرصة للاعبين الموهوبين فى قطاع الناشئين بالمشاركة فى تدريبات الفريق الأول لاكتساب الخبرات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة