ليفربول يعول على صلاح فى تحقيق الفوز الصعب على ريال مدريد والتأهل لنصف النهائى
ليفربول يعول على صلاح فى تحقيق الفوز الصعب على ريال مدريد والتأهل لنصف النهائى


صلاح يقود ليفربول أمام الريال.. ومان سيتى فى ضيافة دورتموند

هل يكون الظهور الأخير للفرعون أوروبياً بفانلة الريدز الليلة ؟

محمد جمعة

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 10:01 م

 تختتم غدا منافسات إياب دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا لكرة القدم بإقامة لقاءين فى التاسعة مساء.. يستقبل فى المباراة الأولى ليفربول الانجليزى بملعبه انفيلد فريق ريال مدريد الإسبانى.. وفى نفس التوقيت يحل مانشستر سيتى الانجليزى ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الألمانى بملعبه سيجنال أيدونا بارك.

فى المباراة الأولى يسعى ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب لتعويض هزيمته فى الإياب بنتيجة ١/٣ والفوز بفارق هدفين من أجل التأهل للدور قبل النهائى ومواصلة المشوار الأوروبى لإنقاذ موسمه بعد التراجع فى النتائج والأداء والترتيب على مستوى بطولة الدورى الانجليزى.. بينما يكفى ريال مدريد بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان التعادل أو الفوز بأى نتيجة أو الخسارة بفارق هدف للتأهل للدور المقبل.

ويعول كلوب بشكل كبير على نجمه وهدافه الأول العالمى محمد صلاح خاصة مع تراجع أداء معظم لاعبى الريدز هذا الموسم.

وقد يسهل هدف الفرعون فى مباراة الذهاب من مهمة الريدز فى لقاء غدا.. وستكون مباراة اليوم حاسمة بشكل كبير فى قرار صلاح بالبقاء مع ليفربول الموسم المقبل أو الرحيل خاصة مع محادثات سابقة الشهر الماضى بين مسئولى باريس سان جيرمان مع وكيل صلاح حول رغبة فريق العاصمة الفرنسية فى التعاقد مع الفرعون لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابى عن باريس.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة