الاختيار 2
الاختيار 2


الاختيار2: كريم عبد العزيز يقبض على إرهابي بارز.. ومكي يخدم في سيناء.. فيديو

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 - 11:00 م

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، وحملت الحلقة اسم "حتى لا ننسى"، و خلالها يتذكر الضابط زكريا "كريم عبد العزيز"، حادث تفجير إرهابي أقدم عليه جماعة الإخوان، وينتقل المشهد بعد ذلك إلى مبنى الأمن الوطني بتاريخ يوليو 2013، وحديث بين زكريا واللواء رياض الخولى حول تطورات الوضع في ميدان رابعة العدوية.

وينجح الضابط زكريا "كريم عبد العزيز" في القبض علي الإرهابي محمد فراج، أحد أبرز العناصر المنتمية إلي خلية مدينة نصر الإرهابية التي خططت لإغتيال عدد كبير من قيادات الدولة. 

أما يوسف الرفاعي "أحمد مكى" فيتواجد بصحبة أحمد فهمى في شمال سيناء بمدينة العريش ويدور حديث بينهما، ويحكى الضابط يوسف عن موقف تعرض له بعد وفاة أصحابه بجواره وإصابته بطلقة في ذراعه، وبعد ذلك ينتقل إلى ميدان رابعة العدوية واعتصام جماعة الإخوان، ويظهر بينهم الشيخ همام عطية "محمد علاء"، كما يظهر أيضاً ضابط منتمى لجماعة الإخوان بعدما خرج من الخدمة، ويتحدث مع ضابط آخر ينتمى للجماعة ويتمنى أن يكون في الاعتصام هو الآخر.

 

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.
 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة