صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


الكشف عن طرازات « آبل آيباد برو» 20 أبريل

وائل نبيل

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 12:58 ص

كشف موقع "بيزنس انسيدر"، أن يوم 20 أبريل الجاري، سيشهد أول حدث رئيسي و رسمي لشركة آبل الأمريكية، خلال العام الجاري 2021.

ومن المتوقع أن تكشف خلال شركة آبل خلال الحدث السنوي، النقاب عن طرازات آيباد برو iPad Pro الجديدة في هذا الحدث، بعد أن ذكرت صحيفة بلومبيرج Bloomberg أن إصدارًا محدثًا من الأجهزة اللوحية المتطورة للشركة، يمكن أن يظهر لأول مرة في النصف الثاني من أبريل.

اقرأ أيضا| تسريبات تكشف عن تصميم هواتف «iPhone 13» لعام 2021

وسيأتي iPad Pro الأكبر حجمًا مقاس 12.9 بوصة بشاشة جديدة تستخدم تقنية MiniLED للسماح بتحسين نسب التباين والسطوع، وفقًا لـ Bloomberg، ولكن ورد أن موردي شركة آبل يواجهون مشكلات في الإنتاج، مما قد يؤدي إلى تأخير الإطلاق، ولا يزال من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن جهازي آيباد iPad ، بغض النظر عما ذكر التقرير.

 

وستأتي أجهزة آيباد iPad الجديدة أيضًا بمعالج محسّن يشبه إلى حد كبير شريحة M1 التي جلبتها إلى أحدث أجهزة MacBook Air و MacBook Pro، حسبما أفادت بلومبرج، و قد تأتي أيضا مع أسرع USB-C

، وهو المنفذ الذي سيمكن أجهزة آيباد iPad من الاتصال بمزيد من الملحقات الخارجية.

 

 

وبحسب الموقع، فقد أرسلت آبل Apple دعوات لحضور حدثها الافتراضي، بعد أن كشفت Siri عن التاريخ في وقت سابق يوم الثلاثاء، وعندما سئل عن موعد حدث آبل Apple التالي، أجاب المساعد الافتراضي في 20 أبريل.

 

وقامت آبل Apple مؤخرًا، بتحديث جهاز iPad Pro في عام 2020، وكانت أكبر إضافة هي مستشعرات LiDAR الجديدة لقياس العمق، والتي تعمل على تحسين تطبيقات الواقع المعزز بشكل كبير، و ليس من الواضح ما إذا كنا سنرى أي تحسينات على تقنية الواقع المعزز من آبل Apple، بحسب " بيزنس انسيدر".

 

ونشر جريج جوسوياك، نائب الرئيس الأول للتسويق في آبل Apple ، مقطع فيديو على تويتر Twitter ، يظهر رسومات تشكل شعار آبل Apple متراكبًا فوق Apple Park، مما قد يلمح إلى تحديثات الواقع المعزز.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة