زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


زيدان: مباراة ليفربول صعبة.. ونرغب في تكرار الفوز

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 01:06 ص

أكد زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رغبة فريقه في تكرار الفوز على ليفربول، في المباراة التي ستقام مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار ذهابًا بنتيجة 3-1.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «ما سنحاول القيام به هو مواصلة ما نقوم به كفريق. مستعدون للمباراة الثانية ضد ليفربول.. تأثير غياب الجماهير؟ الوضع كما هو. لم نتمكن في ملعبنا من اللعب وسط الجماهير. سيتعين علينا غدًا اللعب دون جمهور».

وتابع «لن نختار بين الليجا ودوري الأبطال. الشيء الوحيد الذي يدور في أذهاننا، مباراة الغد فقط. لن ندخر جهدنا. سنحاول الفوز بالمباراة ولا شيء آخر، اعتدنا على هذا النوع من المباريات، سيكون لدينا مباراة قوية غدًا».

وأكمل «الحالة النفسية والبدنية يسيران سويًا، لكن هذا لا يعني شيئًا، سنقاتل وبعد ذلك سيأتي كل شيء كما هو الحال دائمًا. الفريق دائمًا ما يجتمع معًا في مواجهة الصعوبات. هذا دليل على شخصية الفريق. حدثت أشياء كثيرة لنا، لكننا الآن هنا وسنقاتل».

واستطر قائلاً: «الإصابات.. نعلم أن الأمر معقد، هو موسم نادر جدًا، لكن لا يمكن تغييره، نحاول أن يتعافى اللاعبون ولا يمكننا فعل أي شيء آخر، جميع الفرق لديها هذه الصعوبات».

وعن فيدي فالفيردي، كشف زيدان «لقد تعافى بنسبة 100% وسيكون مع الفريق».

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة أودريوزولا، أجاب «صحيح أنه لعب قليلًا ضد برشلونة، سنرى ما سيحدث غدًا، لن أقول أي شيء».

وأتم «أتوقع مباراة صعبة للغاية. يتوجب اللعب بشكل أفضل لأننا نستطيع الوصول لنصف النهائي، واللاعبون يريدون التواجد هناك».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة