مودريتش
مودريتش


مودريتش: مواجهة ليفربول صعبة للغاية.. وغياب فاسكيز يؤثر علينا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 01:10 ص

 


أكد لاعب وسط ريال مدريد، لوكا مودريتش، ضرورة قتال لاعبي الفريق الإسباني في المواجهة المصيرية أمام ليفربول الإنجليزي، والتي ستقام مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الانتصار ذهابًا بنتيجة (3-1).

 

وقال مودريتش، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء: "أتوقع مباراة صعبة للغاية، وسيتوجب علينا تكرار ما فعلناه في المباراة الأولى، فلا يمكن القدوم إلى هنا والدفاع عن النتيجة فقط".

 

وأضاف: "نحن بحالة جيدة بدنيًا، ولدينا العديد من المباريات، لكن لدينا العديد من اللاعبين ويلعبون دورًا مهمًا، وأعتقد أننا بخير، ويجب أن نتحمل، فقد عملنا كثيرًا للوصول إلى هذه المرحلة".

 

وتابع: "الإصابات مخزية، فلوكاس فاسكيز كان مذهلا وإصابته ستؤثر علينا كثيرًا، ونحن معه، وأتمنى أن يتعافى قريبًا".

 

وأردف: "كل هذه الصعوبات توحدنا بشكل أكبر، لأننا نعلم أننا بحاجة لكل اللاعبين، وهناك العديد من الإصابات، لكن لا يمكننا الشكوى، فهذا جزء من كرة القدم".


 
وعما إذا كان هذا العام هو الأفضل له، أجاب: "لا أعرف ما إذا كان هذا العام هو الأفضل لي، لن أتحدث عن ذلك، وأنا سعيد جدًا بأدائي وأشعر حقًا أنني في حالة جيدة جدًا، ويجب أن استمر هكذا حتى نهاية الموسم".

 

وعن مبابي، علق: "هناك الكثير من الأخبار عن اللاعبين الذين سيأتون، ولا يمكنني الخوض في ذلك، ومبابي لاعب رائع وأظهر ذلك مع سان جيرمان والمنتخب، واللاعبون الرائعون مرحب بهم في ريال مدريد".

 

واستكمل: "لعبت مع كروس سنوات عديدة، ويمكنني أن أقول إنه أحد اللاعبين الذين أشعر براحة أكبر في اللعب معهم، وأستمتع بجانبه ونفهم بعضنا البعض جيدًا".

 

ونوه: "ما يتعين علينا القيام به هو ما نقوم به مؤخرًا، الدفاع كفريق والهجوم كفريق".

 

وحول تجديد عقده، كشف: "الأمور تسير على ما يرام، ولا يمكنني إخباركم بالمزيد، ولطالما قلت إنني أريد الاستمرار في ريال مدريد وأشعر بسعادة كبيرة، وأتمنى الاستمرار في العام المقبل".

 

وواصل: "ما يُقال في الخارج لا يمكن أن يلوث تاريخنا أو ما نفعله، وهناك دائمًا العديد من الشكاوى ضدنا، لكن هذا أمر طبيعي لأننا أفضل نادٍ في العالم".

 

وعن استمرار بيريز كرئيس للنادي، أوضح: "أهنئ الرئيس على التفويض الجديد، ومتأكد من أنه يريد بناء فريق عظيم مرة أخرى، على الرغم من أننا نمتلكه بالفعل، لكن بيريز قدم دائمًا أشياء رائعة ومتأكد أنه سيواصل القيام بذلك".

 

وختم: "الكل يعرف الوضع الذي نمر به، ونأمل أن يتغير قريبًا، وأود أن ألعب بحضور الجماهير، ولا أعتقد أنها ميزة أن تلعب دون جماهير".
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة