صورة من الجولة
صورة من الجولة


محافظ القليوبية: غرامات وسحب الرخصة لمن يخالف إجراءات كورونا

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 09:59 ص

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة شملت عدد من القطاعات المختلفة بخمس مدن من مدن المحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية في مواقف السيارات  ومتابعة منظومة النظافة والإشغالات، وحل مشكلة الأسواق العشوائية.

ورافق المحافظ في الجولة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ  والسادة رؤساء مدن بنها وقليوب وطوخ والخصوص و رؤساء أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا| سيولة مرورية على الطرق السريعة بمحافظة القليوبية

واستهل الهجان الجولة بتفقد موقف بنها العمومي وموقف أول وموقف ثاني مسطرد بحي شرق شبرا الخيمة وعدد من المواقف بحي غرب شبرا الخيمة، وذلك  لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإلتزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات.


وشدد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب للكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية وإدارة المواقف والمرور، مؤكدًا على سحب تراخيص سيارات السرفيس والأجرة في حال عدم التزام السائقين فيها بارتداء الكمامات، أو في حال السماح للمواطنين بالركوب دون ارتدائها مع تطبيق الغرامة المقررة لعدم ارتداء الكمامة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة