طبيب وصيدلي شهداء كورونا
طبيب وصيدلي شهداء كورونا


وفاة طبيب وصيدلي بفيروس كورونا في قنا

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 12:22 م

أعلنت مديرية الصحة بقنا، برئاسة الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة، عن وفاة طبيب وصيدلي، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وأعلنت المديرية وفاة الدكتور جرجس نجيب استشاري الباطنة، وأحد شيوخ الطب بقنا بالكورونا، كما توفي الصيدلي ممدوح بشير، شهيد الفريق الطبي بنجع حمادي، بالفيروس.

اقرأ أيضا| القصة الكاملة لحادث تفحم أتوبيس وسيارة على «الصحراوي» بأسيوط 

وكانت مديرية الصحة بقنا، أعلنت السبت الماضي، برئاسة الدكتور راجي تاوضروس، عن وفاة الدكتور علي فهمي استشاري الجراحة إثر إصابته بالكورونا، ليصل إجمالي عدد الأطباء الذين توفوا خلال الـ72 ساعة الماضية إلى 3 أطباء.

 وكانت مديرية الصحة أعلنت الخميس عن وفاة الدكتور محمود حلمي القاضي، مدير مستشفى الصدر الأسبق بفيروس كورونا،  كما أعلنت اليوم السبت، عن وفاة الدكتور حسين خضري استشاري الباطنة ومدير مستشفى نقادة الأسبق إثر إصابته بالكورونا.

ووجه اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، لتطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بكل حزم من خلال تطبيق قرارات  الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وذلك في إطار تطبيق حزمة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.


وشدد محافظ قنا، على تطبيق الغرامات الفورية على غير الملتزمين بتطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم الالتزام بارتداء الكمامات الطبية مع تحصيل غرامة فورية قيمتها 50 جنيها، وفي حال الامتناع عن السداد يتم تحويل المخالف للنيابة المختصة لاتخاذ ما يلزم بشأنه.


ودعا "الداودي" المواطنين بالاستمرار في ارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا والحرص على التباعد الإجتماعى والابتعاد عن أماكن الزحام ، مؤكدا على ثقته في وعى وتفهم المواطنين  بأن الإجراءات التي تتخذها الدولة تهدف للحفاظ عليهم .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة