صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


القومي للجودة ينظم ندوة عن «التحول الرقمي» في الصناعة

وائل المزيكي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 01:05 م

 

أكد الدكتور محمد عتمان رئيس المعهد القومي للجودة، أن تطبيق التحول الرقمي في الصناعة يسهم في تطوير العملية الإنتاجية والحد من إهدار مدخلات الإنتاج وتعظيم الإيرادات وخفض التكاليف، مشيراً إلى أهمية ربط الصناعة الوطنية بالمؤسسات التعليمية ومراكز البحث العلمي بهدف تقديم حلول وابتكارات ومبادرات لتطوير القطاع الصناعي.

جاء ذلك في سياق الكلمة التي ألقاها خلال افتتاحه لفعاليات ندوة «التحول الرقمي والجودة الشاملة – الفرص والتحديات» والتي نظمها المعهد القومي للجودة تحت رعاية نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وقال عتمان، إن هذه الندوة تأتي تفعيلا لدور المعهد القومى للجودة بما يتماشى مع رؤية القيادة السياسية وتزامناً مع افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنة والذكيه وتنفيذا لتوجيهات نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وأضاف أن التحول الرقمي، يسهم في توفير التكلفة والجهد بشكل كبير ويُحسن الكفاءة التشغيلية وينظمها بكافة القطاعات الإنتاجية كما يعمل على تحسين الجودة وتبسيط إجراءات الحصول على الخدمات بالإضافة إلى تقديم خدمات مبتكرة وإبداعية والوصول إلى شريحة أكبر من العملاء والجمهور.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة