نور الشريف نور الشريف

الحاضر الغائب.. نور الشريف يظهر في «نسل الأغراب»

وجيدة عبداللطيف الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 01:53 م

استعان المخرج محمد سامي  في مسلسل نسل الاغراب بصورة للفنان الراحل نور الشريف من مسلسل "الرحايا"، معلقه على الحائط في دور والد "غفران الغريب" ويجسده أمير كرارة.

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، ودياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.


اقرا ايضا 

نسل الأغراب ينافس لعبة نيوتن.. في أولى جولات «كأس إنرجي للدراما»



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

أحمد سعد يطرح أغنية «الملوك» الليلة أحمد سعد يطرح أغنية «الملوك» الليلة الأربعاء، 23 يونيو 2021 09:57 ص

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة