صور ضحايا المعنا في حادث أتوبيس أسيوط
صور ضحايا المعنا في حادث أتوبيس أسيوط


كانوا عائدين من عزاء.. ننشر صور ضحايا حادث قرية «المعنا بقنا»

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 01:59 م

 

حصلت بوابة أخبار اليوم، على صور ضحايا قرية المعنا بقنا، الذين لقوا مصرعهم في حادث أتوبيس أسيوط، أثناء عودتهم من تأدية واجب عزاء في محافظة الجيزة.

 

صور ضحايا حادث أتوبيس أسيوط

وكانت منطقة المعنا بقنا، اتشحت بالسواد، بعد التوصل إلى هوية 6 جثث من أبناء المنطقة، من أسرة واحدة، في حادث تصادم اتوبيس أسيوط والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة.

حادث أتوبيس أسيوط

وجاءت أسماء ضحايا المعنا في الحادث خالد عبد السميع، سميه عبد السميع، رشا عبد السميع، رمضان عبد السلام، رمضان الدقينى، ايمن النوبى.

صور ضحايا حادث أتوبيس أسيوط

وقال النائب فتحي قنديل، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بقنا، أنه تقدم بطلب إحاطة ضد وزير النقل ، بسبب إهمال الطرق، بعد حادث تصادم أتوبيس أسيوط، والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، من بينهم 18 جثة مجهولة الهوية

وأعرب عضو مجلس النواب، عن خالص تعازيه لأسر الضحايا، متمنيا الشفاء للمصابين .

وكانت حالة من الحزن والقلق سيطرت على أهالي قنا، بعد حادث تصادم اتوبيس وسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر، والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، من بينهم 18 جثة مجهولة الهوية.

صور ضحايا حادث أتوبيس أسيوط

وخيمت حالة من الحزن والقلق، على أهالي المحافظة، بعد الحادث، والذين سارعوا في البحث عن ذويهم ، فربما يكونون ضمن الضحايا أو المصابين.

ونعى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث  تصام اتوبيس نقل ركاب مع سيارة نقل بطريق اسيوط البحر الاحمر عند الكيلو 103  بالطريق الصحراوي الشرقي والذي وقع في ساعة مبكرة من صباح اليوم  .

 وتقدم محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

ووجه محافظ قنا، علي الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا ، ضرورة صرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا، في الحادث الأليم من ابناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة.

ونعى الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى  ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط.

وتقدم رئيس الجامعة وأسرة الجامعة بخالص العزاء لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل. 

وأعرب رئيس الجامعة عن خالص التعازى والمواساة لأهالي منطقة المعنا بمحافظة قنا التي فقدت 6 من أبناءها في هذا الحادث الأليم سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا| «المعنا» تتشح بالسواد بعد تفحم 6 من أسرة واحدة في أتوبيس أسيوط

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة