محافظ الإسماعيلية يناقش توصيل الكهرباء والانارة العامة على مستوى المحافظة
محافظ الإسماعيلية يناقش توصيل الكهرباء والانارة العامة على مستوى المحافظة


محافظ الإسماعيلية: توفير أعمدة الكهرباء لتوصيل الخدمة لكل بيت

محمد عبادي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 04:49 م

 

عقد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اجتماعا صباح اليوم، لمناقشة تقسيم وتوزيع أعمدة الكهرباء على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ الإسماعيلية: إقامة ندوات لتوعية الشباب بمخاطر الزواج المبكر 

 

وأكد المحافظ، خلال الاجتماع الذي حضره المهندس أحمد عصام نائب المحافظ واللواء مجدي عناني السكرتير العام، ضرورة توفير أعمدة الكهرباء لتوصيل الخدمة لكل بيت في المحافظة، وتوفير الإنارة العامة بكل طرق وشوارع المحافظة لتوفير الراحة والأمان لكافة المواطنين على مستوى المراكز والمدن والأحياء الثلاث، وحتى في القرى وتوابعها.

ووجه المحافظ إلى كافة المراكز والمدن بالمحافظة، بضرورة الانتهاء غدًا على أقصى تقدير من تحديد الاحتياجات من الأعمدة التي يحتاجها كل مركز ومدينة وإعداد المقايسات التقديرية اللازمة، على أن تنتهى شركة الكهرباء من المعاينات والمقايسات النهائية خلال أسبوع، يتم تقسيم وتوزيع الأعمدة بشكل عادل وطبقا لاحتياج كل منطقة.

وأكد المحافظ ضرورة الانتهاء من كافة أعمال أعمدة الكهرباء والإنارة العامة بالمحافظة، سواء تركيب أعمدة جديدة أو صيانة الأعمدة التي تحتاج لأعمال الصيانة قبل حلول عيد الفطر المبارك.

كما وجه المحافظ بتوفير احتياجات مركز ومدينة القنطرة شرق من أعمدة الكهرباء والإنارة العامة، نظرا لإدراج قرى وتوابع المركز بمبادرة حياة كريمة دون المدينة نفسها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة