أمنية طلعت
أمنية طلعت


حبوا بعض

أمنية طلعت

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 05:58 م

الدراما التليفزيونية المبهرة أصبحت عادة من عاداتنا فى شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ شركات الإنتاج فى حصانها الرابح فى مضمار السباق. لكن هذا العام ومع أول يوم فى رمضان كانت هناك مفاجأة لم نكن نتوقعها. مفاجأة ربما تمنيناها فى العشرين عاماً الماضية ولكننا كنا موقنين من صعوبة حدوثها، فصاحبة المفاجأة واجهت صعاباً أقسى مما يمكن لأى إنسان أن يمارس حياته بعدها بشكل طبيعى، مع ذلك تحققت الأمنية!
إنها الفنانة المحبوبة شريهان، فتاة جيلى حلم الشباب بأن يتزوجوا فتاة مثلها، وحلم البنات بالتشبه بها. كانت إطلالتها سريعة عبر إعلان ترويجى ولكنها استطاعت أن تقلب الدنيا رأساً على عقب بثلاث دقائق فقط على الشاشة فما بالكم لو قدمت عملاً متكاملاً؟!
ويبدو أن شريهان درست أمر عودتها بعناية فقررت أن توجه رسالة تحدٍ، يمكن فهمها على ثلاثة أصعدة، شخصى وتجارى وقومى، فها هى رغم الحادث المرير الذى تعرضت له وأعقبته إصابتها بمرض السرطان فى فكها تعود بكامل لياقتها وجمالها وحيويتها، لأن الصعاب لم تستطع أن تكسرها، ثم نسحب الرسالة على الشركة وقوتها رغم كل ما واجهته من تحديات، ثم قومي، فمصر قوية مهما تكالبت عليها الدول للقضاء عليها.
الرسالة وصلت يا شريهان. نورتى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة