المذيعه رانيا صفوت المذيعه رانيا صفوت

تعرف على المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها

محمد حسنين الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 07:34 م

شهد حي السيدة زينب امس الثلاثاء مقتل شخص على يد شقيقة زوجته، إثر خلاف نشب بينهما وتطور للاشتباك بالأيادي، حيث طعنته المتهمة عدة طعنات في صدره، لتنتهي حياته على الفور قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

عادة ما تتكرر مثل هذه الحوادث خاصةً خلال الآونة الأخيرة، ولكن هذه المرة كانت "الجانى" مذيعة الراديو الشهيرة رانيا صفوت، التي تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بعد ارتكابها للجريمة.

اقرأ أيضا|المذيعة المتهمة بقتل زوج شقيقتها: «كنت بخوفه بالسكينة.. لكن هو استفزني»
 

وبوابة أخبار اليوم تبرز معلومات عن المذيعة رانيا صفوت:

١- هي من مواليد محافظة القاهرة.

٢- تعمل رانيا صفوت كمذيعة براديو أونلاين يدعى "ف السكة".

٣- تقدم برنامجا باسم "على مزاجك" على راديو "ف السكة".

٤- تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تضم صفحتها على موقع "فيس بوك" أكثر من ٢٤٠ ألف متابع.

وكشفت التحريات أن المذيعة الشابة ارتكبت جريمة القتل بدافع الانتقام، حيث ان المجني عليه كشف عن مكان زوجها الهارب، نتيجة تراكم الديون عليه، مما أدى إلى تمكن رجال المباحث من ضبط الزوج.

كانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الحادث لإلقاء القبض على المتهمة والتحفظ على أداة الجريمة «السكين» بعد أن تلقت بلاغًا بقتل زوج شقيقة مذيعة شهيرة، وكشفت التحريات أن الخلاف بدأ بنقاش بين الطرفين ثم تطور إلى الشتائم والتشابك مما جعل المتهمة تحضر سكينًا وتطعن المجني عليه عدة طعنات في القلب، ليلقي مصرعه في الحال، وحاولت زوجة المجني عليه، إسعافه بعد طعنه ولكنها لم تنجح.

ووفقًا للتحقيقات، اعترفت المتهمة بارتكابها للجريمة بحجة قيام المجني عليه بإبلاغ الشرطة عن زوجها المتهرب من أحكام قضائية بسبب دفع الضرائب .. وأمرت النيابة العامة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأدلت المذيعة رانيا صفوت المتهمة بقتل زوج شقيقتها، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث أكدت المتهمة أنها ذهبت إلى بيت والدتها في السيدة زينب لكي تعاتب زوج شقيقتها بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من ديون مستحقة عليه، وأنها تقيم في التجمع الخامس، مضيفة: "كان كل قصدي أخوفه بالسكينة بس مش أقتله، لكن هو استفزني، وسحبت السكينة طعنته بها أكتر من مرة في فخذه".

 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة