المتهم
المتهم


ينهي خلافه مع صديقه بـ«عيار ناري» في الشرقية ويختبئ بالقليوبية

أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 09:19 م

 

 

حمل سلاحه وعقد العزم على التخلص من صديقه، وتوجه لمقابلته التي لم تستغرق دقائق معدودة، نفذ خلالها ذو المعلومات الجنائية، جريمته وأزهق روح صديقه بأعيرة نارية وفر هاربًا، إلى أن نجحت الأجهزة الأمنية، في كشف غموض الواقعة وضبط المتهم. 

تلقى مركز بلبيس، بلاغًا بالعثور على جثة عامل بمصنع 19 سنة، داخل حوض مياه صغير، بمدق ترابي بمدخل أرض زراعية دائرة المركز، وبجواره دراجة نارية، وما قرره والده من اتهامه لعاطل 35 سنة، مقيم دائرة المركز «له معلومات جنائية»، بإحداث إصابة نجله التي أودت بحياته، إثر حدوث مشاجرة بينهما. 

وأكدت تحريات فريق البحث تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية، صحة الاتهام، ونجحت القوات في تحديد مكان اختباء المتهم. 

اقرأ أيضا| «مذبحة أسرية» في المنوفية.. و«الأمن العام» يكشف لغز الجريمة

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم بمأموريه برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن «الشرقية – القليوبية»، بمكان اختبائه بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بالقليوبية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، لخلافات مالية بينهما، قام علي إثرها بإطلاق عيار ناري تجاه المجني عليه، فأحدث إصابته التي أودت بحياته. 

وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم «بندقية آلية وعدد من الطلقات»، وبالعرض على اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة