مياه المنوفية تستجيب لشكوي سكان شارع الزاوية بشبين الكوم
مياه المنوفية تستجيب لشكوي سكان شارع الزاوية بشبين الكوم


«مياه المنوفية» تستجيب لشكوى سكان شارع الزاوية بشبين الكوم

محمد الشامي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 - 09:47 م

 

تفقد المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية يرافقه المهندس سمير منصور رئيس قطاع التشغيل والصيانة والمهندس حمد شبل رئيس فرع شبين الكوم والمهندس محمد عوض مدير الإدارة العامة للمشروعات المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة شبين الكوم.

وتوجه "نجيب" لبحث شكوى مواطني شارع الزاوية بالعزبة الغربية وأصدر تعليماته بانهاء شكوي المواطنين في أسرع وقت.

اقرأ أيضا| تكثيف جولات لجان العزل المنزلي لمتابعة مرضى كورونا بالمنوفية

يأتي ذلك في إطار حرصه الدائم على الاستفادة من الاستثمارات التي تقوم الدولة بضخها في البنية التحتية، وكذلك الوصول لمستوى الجوده الأفضل فنيا وإداريا من أجل تحقيق الصالح العام.

من جهة أخرى تابع الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عدد من المشروعات التى يتم تنفيذها بمركز الشهداء ضمن مبادرة " حياة كريمة " التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالريف المصري ولتحقيق تنمية مستدامة. 

وقام نجيب بالمرور على أعمال تنفيذ شبكات صرف صحي بقرية أبو كلس وكذلك المرور على أعمال التوسعات بمحطه معالجة دناصور  وذلك في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتطوير قري مركز الشهداء . 

واكد نجيب على المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة وبذل كل الجهود  لإنهاء الأعمال حسب الخطة الموضوعة والفترة الزمنية المحددة للمساهمة فى توفير حياه كريمة للمواطن المنوفى وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وتحقيق التعاون لإنجاح المبادرة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة