صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قتل ومخدرات وخيانة.. جرائم تسيطر على أولى حلقات مسلسلات رمضان

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 15 أبريل 2021 - 04:04 ص

 

عامر أبو حطب


شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان والتي بدأ عرضها أول أمس الثلاثاء، إثارة وتشويق في العديد من هذه الأعمال، خاصة أن صناعها عملوا على تقديم أحداث ساخنة لجذب المشاهدين، وسيطرت جرائم القتل على أكثر من مسلسل، كما جمعت مشاهد تهريب المخدرات وتجارة الآثار عدة أعمال،  وتستعرض «الأخبار المسائي» خلال التقرير التالي أبرز هذه الأعمال.


البداية مع مسلسل «المداح» الذي يقوم ببطولته حمادة هلال، ويقدم خلاله شخصية صابر، ويكتشف أهل قريته أنه صاحب بركات وهو في سن مبكرة، ويقوم بطرد الجن وفك الأعمال والسحر، بينما يقدم جمال عبدالناصر دور تاجر آثار، ويضطر لقتل أحد المشايخ وحرق منزله لرفضه فتح مقبرة أثرية له، وتهديده بفضح أمره وتبليغ الشرطة عنه.

اقرأ ايضا| محمد رمضان يتصدر تريند «تويتر» بعد الحلقة الثانية من «موسى»

مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


أيضا قدمت غادة عبدالرازق في مسلسلها «لحم غزال»، في الحلقة الأولى من العمل بقتل حمدي الميرغني، والذي يتاجر في الهيروين، بسبب قيامه بخطف ابنها الوحيد، ورفضه اخبارها بمكانه، وهو ما اضطرها لحرقه في منزلها، والتخلص منه بعد تفحم جثته.


مسلسل «لحم غزال» بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، يوسف وائل نور، حنان يوسف، وليد فواز، مصطفي أبوسريع، محمد صقر، وآخرون، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.


كما ناقشت الحلقة الأولى من مسلسل «لعبة نيوتن» الذي تقوم ببطولته منى زكي، أزمة الخيانة الزوجية، وذلك من خلال زواجها من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، وتكتشف خيانته لها، إضافة إلى علمها بعمله فى تجارة مشبوهة لتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج لتتوالى الأحداث.


مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة منى زكي، سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد التاجي، ومايان السيد، حنان يوسف، إخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد سعدي. 


أيضا تعرضت روجينا للسرقة أثناء تجارة المخدرات، التي ورثتها عن والدها الراحل، وقام باسم سمرة بمساعدتها في استعادة المسروقات مقابل الزواج منها، وهو ما رفضته، وقرر تحديها والانتقام منها، وهو ما جعلها تهرب إلى القاهرة، وأثناء هروبها تقابل توأمتها التي تنتحر أسفل عجلات القطار.


مسلسل «بنت السلطان» بطولة روجينا، باسم سمرة، حسن أبوالروس، مروة الأزلي، أوتاكا، أحمد مجدي، محمد مهران، ندى موسى، محمود حجازي، شريف دسوقي، والعديد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.


كما شهد مسلسل «ملوك الجدعنة» الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان وعمرو سعد، مقتل حسن الرداد، ضيف شرف المسلسل، والذي قتله عمرو عبدالجليل تاجر السيارات الذي يتاجر في كل ما هو ممنوع، مسلسل «ملوك الجدعنة» بطولة مصطفي شعبان، عمرو سعد، يوسف شعبان، ياسمين رئيس، عمرو عبدالجليل، دلال عبدالعزيز، أحمد صفوت، محمد عبدالعظيم، رانيا يوسف ومن تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.


وبدأت أحداث مسلسل «نسل الأغراب» بخروج عساف الغريب من السجن عقب قضائه 20 عاما خلف القضبان، ليشتعل الصراع بينه وبين غفران الغريب الذي يجسد شخصيته أمير كرارة، ويغلب على الشخصيتين طابع الشر، وتبرر الحلقات القادمة سبب العداء بينهما.


مسلسل «نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش، ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.
أيضا تقدم النجمة يسرا دور شر هذا العام من خلال مسلسل «حرب أهلية»، وتكشف الأحداث عن الصراع الكبير بين أفراد عائلتها، وتجسد اللبنانية سينتيا خليفة دور ضرتها، فيما تجسد جميلة عوض دور ابنتها في العمل.


والمسلسل بطولة يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة