صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قتل سائق «توك توك» وألقى بجثته في الزراعة.. وقرار عاجل من المحكمة

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 15 أبريل 2021 - 02:26 م

قررت محكمة جنايات بنها، تأجيل قضية مقتل سائق "توك توك" وسرقة مركبته ودفنه بأرض زراعية بقرية المنزلة بدائرة مركز شرطة طوخ، لجلسة 12 يونيو المقبل للاستعداد للمرافعة، مع استمرار حبس المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشار عادل علي ماهر، والمستشار خالد علي إبراهيم، وأمانة سر محمد فرحا.
تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية الأسبق، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ السابق، بورود بلاغا من أهالى قرية المنزلة بعثورهم على جثة فى مدفونة بأرض زراعية بالقرية، وانتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث المركز، وتبين أن الجثة لشخص فى العقد الرابع من العمر مقتولا ومدفونا بالأرض، وتبين أن الجثة مقتولة بطريق الخنق ويرتدى قميصا أسود وبنطالا وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما "محمد ر"، 22 عاما، عامل بمصنع ومقيم عرب الحصة المطرية القاهرة، و"إسلام ع" 22 عاما، من قرية المنزلة بطوخ، وله عنوان آخر بالمطرية القاهرة، و"عاصم ر" 17 سنة، بائع خضراوات مقيم سنديون قليوب، كما تبين أن المتهمين الأول والثانى استدراجا المجنى عليه بحجة توصيلهما إلى مدينة طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة قام المتهم الأول بخنق المجنى عليه من رقبته، إلا أن المجنى عليه قاوم، فقام المتهم الثانى بإحكام قبضته فخارت قواه وتيقنا من وفاته، ثم قاما بسرقة متعلقاته الشخصية وكذلك مركبة التوك توك وقاما بدفن المجنى عليه بأرض زراعية.

وتبين ان المتهم الثالث، علم بوقوع الجريمة وأعان المتهمين على الفرار بأن أواهما بمنزله على النحو المبين بالتحقيقات، كما أخفى مركبة التوك توك الخاصة بالمجنى عليه مع علمه بذلك، وأحيل المتهمين للنيابة، التي احالتهم لجنايات التي أصدرت قرارها السابق. 

شاهد أيضا|| قرار جديد من «الجنايات» ضد المتهم بارتكاب «مجزرة السيفا» بالقليوبية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة