صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


النيابة الإدارية تفتح تحقيق في انهيار عقار ميت غمر

إسلام دياب

الخميس، 15 أبريل 2021 - 03:08 م

قرر المستشار عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، فتح تحقيق عاجل أمام نيابة ميت غمر الإدارية، في واقعة انهيار عقار مكون من طابق أرضي وأربعة طوابق علوية بمنطقة عزبة شومان، ميت غمر، بمحافظة الدقهلية صباح اليوم.

ووجه رئيس هيئة النيابة الإدارية بالتحقيق في الواقعة لكشف مدى وجود ثمة إهمال، أو مخالفات تأديبية كان من شأنها وقوع الحادث.

وشهد مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية انهيار عقار مكون من 5 طوابق، بشكل مفاجئ، بعزبة شومان التابعة للمركز صباح اليوم الخميس، والعقار مأهول بالسكان، والانهيار أدى لوفاة طفل.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة ميت غمر بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بشكل مفاجئ، بعزبة شومان التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان العقار، وتبين انهيار العقار بشكل مفاجئ، ووفاة طفل يدعى عبد الله وجاري البحث عن 2 آخرين، ويقوم رجال الإنقاذ بمواصلة عملهم في رفع الأنقاض، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة  التحقيقات، وأصدرت النيابة الإدارية قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا:- رئيس «النيابة الإدارية»: تمكين المرأة والشباب أحد أولويات الهيئة لتحقيق رسالتها السامية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة