معتز الإمام
معتز الإمام


بينى وبينك

أتفرج على إيه؟

معتز الإمام

الخميس، 15 أبريل 2021 - 05:30 م

عزيزى القارئ أعلم جيداً مدى الحيرة التى تمر بها على الرغم من مرور ٤ أيام على بداية الشهر الكريم ولكن مازال السؤال الذى يطرحه الجميع «أتفرج على ايه؟» وهو ما يجعلنى أقدم لك بعض الإرشادات السريعة التى قد تساعدك فى تلك الأزمة..
أولاً وجود ٢٨ عملا دراميا يجعل متابعتهم أمرا شبه مستحيل فما عليك إلا اختيار مسلسلين فقط للتركيز فى أحداثهما خاصة مع وجود فواصل إعلانية قد تصل إلى ٢٥ دقيقة وهو ما قد ينسيك اسمك شخصياً..
ثانياً إذا كنت من أصحاب القلوب الضعيفة والإحساس المرهف فأنصحك بعدم متابعة «نسل الأغراب» وذلك لأن محمد سامى المخرج والمؤلف وزوج البطلة وشقيق احدى الممثلات عادة ما يقوم بقتل جميع أبطالة فى نهاية مسلسلاته ولكن هذا العام قرر أن يختلف وسيقوم بقتلهم مع بداية العمل بدليل ما جاء على لسان البطل بأن «الدم هيفوح فى كل مكان»..
ثالثاً إذا كنت تبحث عن قوام ممشوق وعضلات بطن سليمة وإفيهات مصطنعة فلن تجد أنسب من مصطفى شعبان وعمرو سعد فى «ملوك الجدعنة»..
رابعاً إذا كنت من الأشخاص التى تحب تكرار أخطائها فعليك بمشاهدة «رامز عقله طار» فهو يقدم مزيجا ما بين أفكار برامجه السابقة مع نفس الحركات والقفشات والإهانات وأحياناً نفس الضيوف وما عليك سوى تكرار سؤال كل عام هل النجوم يعلمون بالمقلب أم لا؟.
وللحديث بقية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة