على ربيع وخالد عليش فى مشهد من مسلسل «أحسن أب»
على ربيع وخالد عليش فى مشهد من مسلسل «أحسن أب»


فى أحداث مسلسلات رمضان

قصة حب بين إمام والزاهد.. محاولة قتل غادة.. وخيانة زوجية لأمينة

سيد صبحي

الخميس، 15 أبريل 2021 - 05:43 م

 

- لحم غزال: تبدأ الأحداث بدخول سيد جلال «خالد كمال» إلى منزل غزالة «غادة عبدالرازق» بسكين سرًا لمحاولة قتلها وينقذها دخول الحاج سلامة للمنزل ممّا يدفع سيد جلال للاختباء والهروب من المنزل ثم تكتشف غزالة تخريب باب الشقة وسرقة المخدرات من منزلها كما يذهب على مأمون «شريف سلامة» للاطمئنان على والده «أحمد خليل» في المستشفى والذي يمر بظروف صحية حرجة ودخولة في غيبوبة بالعناية المركزة.

وتذهب غزالة للقاء شوق «مي سليم» وبعد العودة إلى منزلها مرة أخرى تجد سيد بلال في وجهها بالسكين ويسألها عن صديقه «حمدي الميرغني» وبعد مشادات كلامية تعترف له بأنها قتلته للانتقام منه.. تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

- ولاد ناس: يحول المذيع شوقى روؤف «إيهاب فهمي» قضية حادث أتوبيس أطفال المدرسة إلى قضية رأى عام فى برنامجه بعدما يكتشف أن ابنه أحد التلاميذ الذين تعرضو للحادث بعدما يزوره فى المستشفى ويجده فى حالة صحية خطيرة ولكنه يفاجئ بمن يحاول تهديده ليجبره على إيقاف هذه الحملة الإعلامية عن حادث الأطفال مما يجلعه يحاول معرفة الأشخاص الذين يهددونه.. تأليف وإخراج هانى كمال.

- قصر النيل: تذهب كاميليا «دينا الشربيني» وخالد «أحمد مجدي» وباقي عائلة السيوفى للتعرف على ملابسات الحادث الذى أدى لموت منصور السيوفى «صبرى فواز» وعندما يصلون لمكان الجثة يكتشفون وجود أمر غير طبيعى مما يطرح حالة من الشك بين الجميع بمن الذى قتله والسر وراءه وعلى جانب أخر يتم التحقيق مع كافة افراد عائلة السيوفى حيث تحاول كاميليا معرفة قاتل زوجها.. تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

- المداح: تزداد شهرة الشيخ صابر «حمادة هلال» بعدما حدث فى المقبرة الفرعونية ولكنه يقع فى حيرة حيث سيحاول تلبية الطلبات التى أمره بها غالب «جمال عبد الناصر» ليقبل زواجه من ابنته رحاب «نسرين طافش»، فيساعده على إيجاد سبائك الذهب وإنقاذ حسن من السجن.. تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج.

- النمر: تتوثق علاقة ملك الشيمي «هنا الزاهد» بالنمر «محمد عادل إمام» خاصة بعد مساندة شمس الحلق «نرمين الفقي» له ضد محاولات طردة من الصاغة من عنتر الحلق «بيومي فؤاد» وابنه ووالد ملك الشيمى رضوان «محمد رياض» ويبدأ النمر فى التعرف على أسرار الصاغة وطريقة العمل بها ويتقن المهنة تبدأ بوادر قصة حب بينه وبين ملك الشيمي «هنا الزاهد» كما تقرر فريدة «ولاء الشريف» الانتقام بعدما أجبرت على إجهاض نفسها بعد تخلى حسن «خالد أنور» عنها.. المسلسل تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل.

- أحسن أب: ينجح مختار اللول «على ربيع» بالدخول للفندق بصحبة الطفل زيكا «كريم حسين» ويبدأ فى محاولات عديدة لسرقة أموال المسابقة ولكنه يفشل فى كل مره كما يتعرف مختار على كاريمان «هاجر أحمد» التى تبدأ فى العمل فى قناة والدها «عماد رشاد» وتبدأ فى التعامل مع المتقدمين لمسابقة «أحسن أب».. المسلسل تأليف أحمد محي إخراج معتز التوني.

- فارس بلا جواز: يقابل فارس «مصطفى قمر» فتاة متحررة «هيدي كرم» ويحاول أن يتعرف عليها ويتأقلم مع تحررها الزائد وأفكارها التي لا تتناسب معه.. على الجانب الآخر تحاول يارا «ندا موسى» أن تدبر العديد من المكائد وتنجح مع نهاية الحلقة الخامسة فى عمل مفاجأة فى الفندق الذى يملكه فارس تقلب الأحداث رأسا على عقب.. تأليف فداء الشندويلى إخراج معتز حسام.

- خلى بالك من زيزى: تبدأ الحلقة بذهاب هدى «أسماء جلال» إلى المحامي مراد الفرماوي «محمد ممدوح» وتخبره أنها لا تريد العودة لزوجها وأنها تنوى التقديم لابنتها فى مدرسة بالقاهرة، كما تقف زينب «أمينة خليل» أمام النيابة للإدلاء بأقوالها فى اتهامات زوجها المهندس هشام «على قاسم» لها بالضرب وتكسيرها لزجاج سيارته، كما تشاهد زينب زوجها يخونها مع فتاة أخرى وهو ما يعرضها لأزمة نفسية شديدة.. وتحاول تصويره لاثبات خيانته.. تأليف ورشة كتابة تحت اشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى.

- يونس والحوت: فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة «يونس والحوت» يواصل الجد الراوى «أشرف عبد الغفور» الحكاية لحفيده حمزة حول كيف وقع الملك سنحاريب ملك الآشوريين فى حيرة بين السفر لمحاربة البابليين قبل عودتهم للاستيلاء على مدينة بابل ونصره أخاه ساهور أن يبقى فى نينوى لينفذ وصية أبيه وكيف سيلجأ إلى كبير الكهنة فى معبد الإلة عشتار.. كما تتطرق الحلقة إلى نزول الوحى على سيدنا يونس بأمر من الله لدعوة أهل نينوى لترك عبادة الأصنام وعبادة الله الواحد الأحد.. تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة