أحمد مجاهد
أحمد مجاهد


«مجاهد» يرد على الانتقادات اللاذعة: لست عنيدًا.. وفيديوهات الحكام تكفيني

الأخبار

الخميس، 15 أبريل 2021 - 08:20 م

رفض المهندس أحمد مجاهد الاتهامات التي تلاحقه قبيل لقاء القمة القادم بأنه عنيد وربما يتسبب بعناده فى الاصرار على اسناد مباراة الاهلى والزمالك لطاقم تحكيم مصري؛ في إفساد المباراة وتوترها.

وقال رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة: "لست عنيدا لكنها فرصة لتحقيق أمنية ظل كل من يدير الاتحاد يتمنى تحقيقها ولم تكن الظروف تسمح فى كثير من المناسبات فالوضع الطبيعى أن يدير لقاء القمة المصرية حكام مصريون".

وأضاف مجاهد: "منذ أعلنا عن إسناد القمة لحكام مصريين انهالت علينا المكالمات والفيديوهات والرسائل الداعمة من خبراء التحكيم تؤيد هذا التوجه وتشيد به لدرجة أننا تلقينا عددا كبيرا من مقاطع الفيديو التى صورها نجوم التحكيم القدامى مجمعين على دعم هذه الخطوة".

وأشار رئيس اللجنة الثلاثية، إلى أن اختيار أفراد طاقم التحكيم هو شأن يخص لجنة الحكام الرئيسية بقيادة وجيه أحمد وزملائه باللجنة ولا يمكن التدخل فى عملهم واختياراتهم.

ونفى مجاهد ما يتردد عن تغيير الاتحاد لتوجهه وارساله لاستدعاء طاقم أجنبي، وقال: "نحن أصلا لم نشرع فى ارسال خطابات لأى من الاتحادات الخارجية لأن موقفنا كان واضحا من البداية ونتمنى من الجميع دعم هذه الخطوة والبناء عليها خاصة ان المباراة فى منتصف الموسم تقريبا وتأثيرها على تحديد البطولة ليس واضحا".

وعن سبب إلغاء الاجتماع الذي كان مقررا عقده بمقر الاتحاد ظهر أمس بين رئيسى الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك، قال رئيس الاتحاد: "تم تأجيل الاجتماع لظروف تخص رئيسى الناديين وهما من القامات الكبيرة التي نقدرها ونحترمها".

وعاد مجاهد للحديث عن احداث مباراة الشباب بين الأهلي والزمالك وما وقع فيها من احداث ثم صدور قرارات الانضباط والطعن عليها، وقال: "مباراة الشباب هذه أخذت أكبر من حجمها بكثير وهذه بطولة اقيمت لمواليد ٩٩ بشكل استثنائى لافادة المنتخب الاوليمبى ولاعبيه واعداده ولكن الاحداث التى وقعت بعد هذه المباراة مرفوضة جملة ولذلك وقبل ان تصلنا شكوى النادى الأهلى كنا قد بادرنا بتحويل هذا الملف للجنة الانضباط لاتخاذ القرارات الكافية التى تراها وبالفعل تلقينا من اللجنة القرارات التى استقرت عليها وعندما اثيرت قضية الاستئناف ومصير اللاعبين الموقوفين من المشاركة لحين البت فى الاستئناف عرضنا الأمر على المستشار الشوربجى رئيس اللجنة الذى أكد ايقاف اللاعبين المعاقبين لحين الفصل فى الاستئناف".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة