د. محمود محي الدين
د. محمود محي الدين


اتحاد الصناعات يدعو محي الدين لحضور اللقاء السنوي لتحالف الأعمال العالمي

وائل المزيكي

الخميس، 15 أبريل 2021 - 08:24 م

عقد الاجتماع السنوي لتحالف الأعمال العالمي عبر تقنية الفيديو كونفرانس، والذي دعا فيه اتحاد الصناعات المصرية الدكتور محمود محي الدين- مدير صندوق النقد الدولي-  لحضوره.

وقد استعرض محي الدين العديد من الموضوعات الهامة ذات الصلة بالتعافي من جائحة كورونا، والتي تناول فيها: التأثير العالمي للجائحة علي الإقتصاد والأنظمة المالية، وكيفية التعافي من الازمة، بناء مستقبل افضل، وايضا خطوات التنمية التي يجب وضعها في الاعتبار للفترة القادمة.

و أكد محي الدين علي أهمية الاستثمار في العامل البشر والبنية التحتية و أيضا الطرق المرنة للتعامل مع الازمات لتحقيق مستقبل أفضل.

أوضح المهندس طارق توفيق - وكيل اتحاد الصناعات المصرية - أهمية الشمول المجتمعي في التصدي لمثل هذه الازمات، وضرورة التكاتف دوليا لوصول لقاح الكورونا إلي الجميع دون تمييز.

كما شدد علي أهمية مناقشة موضوعات علي راسها السياسات التجارية و عودة الحركة والانتقال الدولي وكيفية تذليل العقبات للوصول إلي هذه الاهداف.

ومن الجدير بالذكر إن اتحاد الصناعات المصرية هو الاتحاد العربي و الإفريقي الأول و الوحيد في هذا التحالف، والذي يضم في عضويته اتحادات الصناعات في كل من امريكا، المانيا ، فرنسا، ايطاليا، الهند،كوريا الجنوبية ،كندا، الارجنتين، البرازيل، اسبانيا، بريطانيا، و تركيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة