تحرير ١١ محضر مخالفات للمخابز بمركز السادات 
تحرير ١١ محضر مخالفات للمخابز بمركز السادات 


تحرير ١١ محضر مخالفات للمخابز بمركز السادات بالمنوفية

محمد الشامي

الخميس، 15 أبريل 2021 - 08:57 م

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة السادات بمحافظة المنوفية حملة تفتيشية مكبرة على المخابز البلدية بنطاق المركز برئاسة المهندسة لبنى الجزارة نائب رئيس المركز والمدينة وبالتنسيق مع مكتب تموين السادات. 

اقرأ أيضا |  فتح باب الترشح لوظيفة عميد معهد بحوث الهندسة الوراثية بجامعة السادات

وقد تضمنت الحملة المرور على عدد من المخابز البلدية والإفرنجية بنطاق المركز وأسفرت عن تحرير ٤ محاضر عدم نظافة و٤ محاضر نقص وزن ومحضر عدم إعلان مواعيد التشغيل الخاصة برمضان و٣ محاضر مواصفات وغرامات فورية.


وأكد رئيس مركز ومدينة السادات على استمرار أعمال المتابعة لجميع القطاعات التنفيذية بالمركز والمدينة وخاصة التي تخدم المواطن لتقديم أفضل الخدمات. 

من جهة أخرى شنت الوحدة المحلية لمركز السادات بمحافظة المنوفية حملة مكبرة لإزالة الإعلانات غير المرخصة ورفع الإشغالات من الطرق وأرصفة الشوارع تيسيرًا للحركة المرورية.

وقال بسيونى عيد رئيس مركز السادات أن الحملة أسفرت عن تنفيذ ٨ حالات إزالة فورية وتحرير ١٢ محضر إشعال.

 

من جهة أخرى شهدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة السادات بمحافظة المنوفية جهودًا مكثفة بقرى المركز حيث قامت الوحدة المحلية بقرية الأخماس برئاسة نبيل قطب بصيانة كشافات الإنارة وتركيب كشافات ليد بشوارع القرية.

كما قامت الوحدة المحلية بقرية كفرداود برئاسة وجية بيومي رئيس الوحدة المحلية برفع تجمعات القمامة من على الفتحات المطلة على الرياح البحيري بكفرداود.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة