أحمد مكي أحمد مكي

الحلقة الثالثة من «الاختيار 2» | أحمد مكي يخترق اعتصام رابعة | فيديو

محمد طه الخميس، 15 أبريل 2021 - 10:03 م

عرضت اليوم الأربعاء، ثالث حلقات مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وهو من أهم الأعمال الوطنية المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام.

 

وحملت الحلقة اسم "اختراق"، وقام كريم عبد العزيز بزيارة أحمد مكي في المستشفى بعد إصابته في يده بعد عملية شمال سيناء، ليطمئن على حالته ليقول "مكي" إنها كانت بمثابة حرب، ويخبره بأنه تم نقل خدمته من شمال سيناء للقاهرة.

 

وشهدت الحلقة ظهور محمد محمود عبد العزيز لأول مرة في دور قيادي إخواني وهو يتحدث في الهاتف ويقول إن محمد مرسي سيعود للحكم، ليتفاجأ بكريم عبد العزيز أمامه ويركب معه السيارة، ويطلب كريم عبد العزيز منه إبلاغه عن الأسلحة التي تتواجد في اعتصام رابعة العدوية، وإن لم يبلغه بهذا الأمر سيقوم بفضحه بأنه يقوم بسرقة أموال التبرعات.

 

ويتحدث الضابط إياد نصار الذي يجسد دور محمد مبروك بأن المعتصمين في رابعة العدوية من الأفضل أن يتركوا الاعتصام، ويتم العرض على أحمد مكي بعد العودة للقاهرة بأن قائدا للسرية أم يقود التدريب في الكتيبة، وفضل أن يظل في التدريب.

 

ويذهب أحمد مكي لمقر إعتصام رابعة بعد أن قام عدد من المعتصمين باعتراض خطيبته "أسماء أبو اليزيد"، ويعود مرة أخرى لمقر الاعتصام ويسئلوا عن بطاقته ولكنه أخبرهم بضياعها، ليتمكن من اختراق الاعتصام.

 

مسلسل "الاختيار 2"، بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة