صورة ارشيفية صورة ارشيفية

رئيس مدينة كفر الدوار يوجه بمتابعة الأسواق وردع المخالفين

فايزة الجنبيهي الخميس، 15 أبريل 2021 - 11:05 م

وجه اللواء مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بمتابعة الأسواق والتصدي لأعمال البناء المخالف والاستعداد لاستقبال موسم حصاد القمح.

 

اقرأ أيضا |  حملات صيانة كشافات الكهرباء.. وتمهيد طرق وشوارع البداري بأسيوط


جاء ذلك اليوم  خلال اجتماع المجلس التنفيذى لكفر الدوار، بحضور قيادات الوحدة ورؤساء القرى، ومديري عموم الإدارات الخدمية بكفر الدوار، ومسئولي شركات المرافق العامة، والمرور والحماية المدنية.

 

وتضمن الاجتماع الذي عُقد بقاعة الإجتماعات بالوحدة مناقشة عدد من التوصيات، واتخاذ قرارات بشأنها لضمان سرعة تنفيذها تسهيلاً على المواطنين، مع التصديق على محضر الجلسة الماضية.

 

ووجه "مرزوق" بمتابعة فتح المساجد لأداء صلاة القيام بها، والالتزام بالأوقات المحددة لها وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المقررة من وزارة الأوقاف، ولاسيما إرتداء الكمامة واصطحاب سجادة الصلاة والتباعد بين المصليين.

 

كما شدد "رئيس المدينة" خلال الاجتماع على تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية، لمتابعة الأسواق والتأكد من توافر السلع ومراجعة صلاحياتها، والتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة لها وردع المخالفين، مع العمل على فتح منافذ جديدة لبيع المواد الغذائية بالأسعار المخفضة للتيسير على المواطنين ومنع احتكار السلع، فضلاً عن متابعة التجهيزات والإجراءات اللازمة لاستقبال موسم حصاد القمح.

 

وأكد "مرزوق" على التصدي لكافة صور التعدي على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، وإزالة كافة أعمال البناء المخالف بشكل فوري، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

وشدد كذلك على تكثيف حملات الرش والتعقيم لمجابهة إنتشار فيروس "كورونا المستجد"، مع متابعة الإجراءات الوقائية المتخذة خاصة بالأسواق، وتفعيل قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بتطبيق الغرامات الفورية ضد من يخالف تنفيذ الإجراءات الاحترازية ولايرتدي "الكمامة".

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة