مركز شباب الجزيرة يحصد 51 ميدالية متنوعة في بطولات السباحة
مركز شباب الجزيرة يحصد 51 ميدالية متنوعة في بطولات السباحة


مركز شباب الجزيرة يحصد 51 ميدالية متنوعة في بطولات السباحة

كريم فؤاد

الخميس، 15 أبريل 2021 - 11:10 م

نجح مركز شباب الجزيرة في حصد 51 ميدالية متنوعة في بطولات السباحة والتي أقيمت خلال الفترة الماضية في نهاية الموسم الرياضي 2021.
ونجحت فرق السباحة في مركز شباب الجزيرة في حصد 18 ميدالية ذهبية و20 ميدالية برونزية و13 ميدالية فضية على مستوى مسابقات السباحة التي أقيمت خلال شهري فبراير ومارس من العام الجاري.

 

وقال وليد المصري رئيس جهاز ألعاب الماء ومدرب المنتخب العسكري، إن فريق السباحة حقق نجاحات كبيرة خلال مشاركاته في بطولات الاتحاد المصري للسباحة ففي مرحلة 12 عاما تم حصد المركز الثالث في بطولة الجمهورية زعانف مزدوجة.
وتابع رئيس جهاز ألعاب الماء ومدرب المنتخب العسكري، أنه تم إجراء أكثر من 1200 اختبار نجوم للسباحين والسباحات من مركز شباب الجزيرة من أجل التصعيد وتدعيم فرق المركز.

 

وقال حسام شعبان رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة إن هناك اهتمام كبير داخل المركز بالألعاب الفردية والجماعية من خلال المشاركة في كافة البطولات التي تنظمها مختلف الاتحادات الرياضية من أجل تحقيق مراكز متقدمة لمركز شباب الجزيرة.
وكشف رئيس مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة أن المركز يوفر كافة الاحتياجات لكافة الفرق لمختلف الألعاب الرياضية، مقدما الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير والشباب والرياضة واللجنة الوزارية برئاسة الدكتور أحمد عفيفي على مجهوداته التي يبذلها داخل مركز شباب الجزيرة وسعيه الدائم على متابعة كافة الألعاب الفردية والجماعية داخل المركز وتوفير كافة سبل الراحة للجميع داخل مركز شباب الجزيرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة