صورة ارشيفية صورة ارشيفية

الحبس سنة مع الإيقاف عقوبة إنهاء رجولة الزوج

شريف سلام الخميس، 15 أبريل 2021 - 11:23 م

بعد عام من تداولها قضائيا قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة زوجة بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، بعد اتهامها بقطع العضو الذكري لزوجها عقب تخديره. 
تعود أحداث القضية رقم 2476 لسنة 2020 جنايات كرموز، عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة كرموز، بلاغ من أحد المستشفيات، بوصول المجني عليه "ن.ع.ت "، عامل، بإحدى الشركات الحكومية، يعاني من نزيف شديد بسبب قطع عضوه الذكري واتهام زوجته بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضا| للمرة الثالثة.. جنايات الإسكندرية تقضي بالإعدام شنقاً لـ«سفاح الجيزة»| صور

بانتقال ضباط مباحث القسم، للمستشفى وسؤال المصاب اتهم زوجته "س.ح.ع "  23 سنة، ربة منزل، بتخديره وعقب التأكد من فقدانه الوعي قامت بإحضار سلاح أبيض "سكين المطبخ" وقطعت عضوه الذكري.


بضبط الزوجه وبمواجهتها قررت ارتكاب الواقعة، انتقامًا منه لتعدد علاقاته النسائية وخيانتها، وأنها كشفت محادثات على الهاتف ومواجهة زوجها بها ولكنه أنكرها وفي يوم الواقعة قامت الزوجة بتخدير زوجها للتأكد من هاتفه المحمول فقامت بتخديره وأثناء نومه كشف خيانته عبر محادثات مكتوبه مع أحد السيدات ما أثار غضبها، لعودته متأخرًا يوميًا ومشاهدتها لأكثر من محادثة على تليفونه الخاص، وبمواجهته بها وعدها بالتزامه وأنه لم يكرر هذه الأفعال مرة أخرى، إلا أنه استمر فى خيانته فقامت بقطع جزء من العضو الذكري لزوجها ووضعته في كيس بلاستيكي وألقته في القمامة بعد شكها في سلوكه.


وكشف التقرير الطبي المبدئي للحالة وجود نزيف حاد نظرًا لوجود قطع بالعضو الذكرى وقطع الأوردة والشرايين ما يحتاج لإجراء عملية جراحية لإعادة توصيل الأوردة وإيقاف النزيف، وإعادة فتح مجرى للبول ما يستدعي استخدام القسطرة البولية لفترة.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة