ملايين متحركة على الأرض.. أين ذهب نجوم المصارعة العالمية؟ ملايين متحركة على الأرض.. أين ذهب نجوم المصارعة العالمية؟

حكايات| ملايين تمشي على الأرض.. أين ذهب نجوم المصارعة العالمية؟

محمد رمضان الجمعة، 16 أبريل 2021 - 12:05 م

بعضلات مفتولة وأجساد عملاقة، خطف المصارعون العالميون بمسابقات «WWE» الكاميرات لسنوات طويلة، لكن بعد عشرات السنوات أين ذهب هؤلاء المصارعون وكم تصل ثرواتهم حاليًا؟

 

بعد سنوات من التباهي بالمهارات والإنجازات في اللياقة البدنية بات البحث عن «البيزنس» هو الشغل الشاغل لخمسة عمالقة المصارعة العالمية:

 

مكماهون 

 

هل تتذكر هذا المستفز؟.. كثير ما صعد على الحلبة محاولا إسقاط النجوم المفضلة لدى الجمهور، لكن خلف الحلبات فإن فنسنت كينيدي مكماهون، هو الصوت الأعلى استثمارا في سباق WWE، إضافة إلى كونه رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للمسابقة.

 

 

لكن هذا ليس كل شيء بالنسبة لـ«مكماهون»، فقد أسس الرجل شركة عالمية حتى واحد من أشهر رجال الأعمال إضافة إلى كونه منتج سينمائي وممثل، وتصل ثروته إلى 1.7 مليار دولار، ويمتلك 7 قصور ويخت ويدخل سنويا ضمن قائمة فوربس لأصحاب المليارات.

 

بيج شو 

 

عندما بدأ لأول مرة كان لقبه «The Giant»، ولكن لاحقًا بدأ في استخدام لقبه الجديد «بيج شو»، وقد تعلق الجمهور بهذا العملاق حتى بات بطلا للعالم في المسابقة لسبع مرات.

 

 

وبعيدًا عن إنجازات المصارعة فقد غامر بالتمثيل أيضًا، وظهر في عدد غير قليل من الأفلام والبرامج التلفزيونية مع واحدة من أكبر الحفلات التمثيلية له عام 2010، وتقدر أرباحه المهنية حاليًا بحوالي 20 مليون دولار.

 

كين 

 

يبلغ جلين توماس جاكوبس، المعروف أيضًا باسم «كين»، 52 عامًا غير أنه لا يزال جزءًا من المصارعة العالمية «WWE»، وارتفعت أسهم شهرته أكثر عندما أصبح رجل أعمال وممثلًا وحتى سياسيًا.

 

 

اختير في فيلم «See No Evil» والذي سجل نجاحا كبيرًا في العام 2016، وأصبح عمدة مدينة نوكس في ولاية داكوتا الشمالية بالولايات المتحدة في عام 2018، ووصل صافي ثروته حاليًا إلى 9 ملايين دولار، بحسب ما ذكره موقع «dailysportx».

 

ريك فلير

 

تاريخ من النجاح للبطل العالمي «ريك فلير» على مدار 40 عامًا؛ إذ يعتبر أحد أعظم المصارعين على الإطلاق، وهو رسميًا بطل العالم 16 مرة، لكنه يدعي أنه فاز لـ21 مرة بالبطولة.

 

 

ومثل المصارعين المحترفين الآخرين، ظهر أيضًا في العديد من العروض على شاشات التلفزيون، ولسوء الحظ مر ببعض الأوقات العصيبة عندما توفي ابنه المصارع المحترف بسبب جرعة زائدة من الهيروين.

 

ري ميستيريو 

 

صاحب القناع الشهير «ري ميستيريو»، والذي صعد إلى الشهرة في تسعينيات القرن الماضي واحتفظ في الألفية الجديدة بأسلوبه المميز في المصارعة.

 

 

خلال مسيرته التي استمرت عشر سنوات، فاز بألقاب كبرى مثل بطولة العالم للوزن الثقيل وبطولة WWE وبطولة WWE Cruiserweight، وكلها أكسبته لقب ملك الغموض. 

 

ولا يزال ري ميستيريو يرتدي أقنعة علامته التجارية في المصارعة، لكنه الآن في عروض المصارعة المستقلة، وتقدر ثروته بـ10 ملايين دولار.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة