ضبط 3 متهمين - أرشيفية
ضبط 3 متهمين - أرشيفية


ضبط 3 متهمين في أسوان بحوزتهم 8 أطنان حجارة يستخرج منها الذهب

محمد علي

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 02:33 م

 

تمكنت أجهزة أمن أسوان، اليوم الحمعة، من ضبط 3 متهمين، بحوزتهم أجولة بداخلها حجارة، يستخرج منها خام الذهب.

وقالت مديرية أمن أسوان، في بيان، إنه ضبط 3 متهمين، وسيارتين محملتين بـ 220 جوالا تزن نحو 8 أطنان من حجارة يستخرج منها الذهب.

اقرأ أيضا| تحرير538 مخالفة وإيجابية 3 سائقين لتحليل المخدرات بأسوان

كما كان بحوزة المتهمين، 5 أجهزة «هيلتي»، مولد كهرباء، أسطوانتي بوتاجاز، بطارية سيارة، وجار عرض المتهمين على النيابة، لتتولى التحقيق فى الواقعة.

كانت قد ضبطت إدارة المرور في أسوان 538 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناءا على توجيهات اللواء عصام عثمان مدير أمن أسوان، وتضمنت المخالفات إجراء التصالح الفوري في 91 مخالفة وتحرير 140 مخالفة غرامة ونش، وسحب تراخيص 94 حالة عدم قبول التصالح وتحرير 96 مخالفة تجاوز حد السرعة وتحرير 110 مخالفة متنوعة ضبط 3 «توكتوك» حجز إداري بناء علي قرار المحافظ،1 توكتوك بدون ترخيص.

وفي مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، تم فحص 25 قائد سيارة بكمين غرب أسوان ـــ دائرة مركز أسوان، أسفر الفحص عن ضبط 3 حالة إيجابية لتعاطي «حشيش وبانجو وأقراص مخدرة»، هذا وقد تركت نتائج الحملة أثر طيب وملموس لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة