خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى


يوم نهائي القرن.. مرتجي يكشف لحظات بكى فيها بسبب الأهلى

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 05:09 م

كشف خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، كواليس إصابته بفيروس كورونا محذراً من خطورة هذا الوباء.


وقال مرتجى :"تجربة الإصابة بكورونا كانت صعبة للغاية خاصة أنها داهمتنى ونجلى الأصغر وعانت منها زوجتى ودخلت المستشفى بسببها ، وفقدت عديلى بسبب هذا الفيروس حيث توفى بعد 23 يوماً من العزل".


وعن اللحظة التي بكى فيها بسبب الأهلى، علق خالد مرتجى: "يوم نهائي القرن وعقب التتويج لم أتمالك دموعي.. ويوم فوزنا ببرونزية كأس العالم للأندية الأخيرة، بجانب لحظة الفوز بدوري الأبطال الأفريقى 2006 ومباراة الصفاقسي التونسي". 


وأضاف خالد مرتجي: "لو لم أعمل في مجال الكورة كنت سأكون وزير خارجية، وأصعب رحلة طيران عشتها كانت الكاميرون في بطولة 2008 مع الأهلي".
 
وأكمل خالد مرتجي: "هزيمة الأهلى الحاجة الوحيدة اللي تخرجني عن شعوري، عيلتي كلها أهلاوية ما عدا نجل عمي هو الشخص الوحيد الزملكاوي ويوم الأحد مفيش حاجة هتحصل عشان هو عارف أن الأهلى بيكسب عالطول".


وعن مقولة الأهلى فوق الجميع علق مرتجى: "معناها الأهلى فوق مصلحة أبناؤه، عندما تتعارض مصلحتك الشخصية مع النادي.. أتربينا أن مصلحة النادي أهم وأبقى".


وعن طقوسه في رمضان، قال خالد مرتجي: "الدورات الرمضانية كانت أهم طقوس شهر رمضان بالنسبة لنا، عشنا عصر الباشوات في الأهلي، كان مجلس الإدارة مكون من وزراء، وكنا نشاهد فريق مرتجي وفريق كامل بيه حافظ، وكان يرفض الخسارة وتعرضت للإصابة وقتها في إحدى المباريات".

 

اقرأ أيضا| حازم إمام: رمضان صبحي شعر بقيمة الأهلي.. والتحكيم المصري للقمة مرفوض

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة