أحمد السعدني
أحمد السعدني


أحمد السعدني يستأنف تصوير «كله بالحب»

أحمد السنوسي

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 06:49 م

أستأنف الفنان أحمد السعدني، تصوير أحداث مسلسل "كله بالحب" الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، والذي يُعرض حاليًا على شاشة قناة "النهار"، وذلك بعد الانسحاب من العمل بسبب عدد كبير من المشكلات التي أعلن عنها السعدني أخرها تتر العمل.

 

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، من مصادرها أن السعدني أقترب من إنهاء تصوير أحداث مشاهده في العمل حيث لم يتبق له سوا مشاهد حلقة واحدة على الانتهاء من تصوير العمل.

 

وكان الفنان أحمد السعدني قد أعلن انسحابه رسمياً من مسلسل "كله بالحب" وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

 

وعبر حسابه على "فيسبوك"، كتب أحمد السعدني: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

 

وكان أحمد السعدني عبر عن في وقت سابق انزعاجه مما حدث معه في مسلسل "كله بالحب" وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج.. الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

 

مسلسل  "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي، وتأليف أحمد الشخيبى وإخراج عصام عبد الحميد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة