صورة أرشيفية صورة أرشيفية

بث مباشر | ليلة التتويج .. الأهلى والزمالك في «قمة اليد»

أشرف عبدالمنعم الجمعة، 16 أبريل 2021 - 08:25 م

يلتقي الأهلى والزمالك اليوم الجمعة، فى مواجهة قوية في الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدوري لكرة اليد ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء على صالة حسن مصطفى في 6 أكتوبر.

البث المباشر للمباراة :

 

 

 ويسعى الجهاز الفني لـ«رجال يد الأهلي» لتقديم عرض قوي، وتحقيق الفوز؛ من أجل التتويج باللقب. ويبحث الزمالك عن الانتصار في لقاء اليوم للاحتفاظ بدرع الدوري، علمًا بأن الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني.


وفي حالة تعادل الفريقين في لقاء اليوم سيتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري، وتقام يوم الاثنين المقبل على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

 

ويعقد طارق محروس المدير الفني لـ«رجال يد الأهلي» محاضرة فنية قبل انطلاق مباراة الزمالك؛ بهدف تحفيز اللاعبين ومراجعة خطة اللعب، والمهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء؛ لتقديم الأداء الأفضل الذي يحقق هدف الفريق وهو التتويج بلقب الدوري.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي، عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الأهلي.
وجاءت قائمة الفريق كالتالي: "أحمد الأحمر – يحيى الدرع – محمد علي – محمود خليل “فلفل”- هشام السبكي – عمر الوكيل “بكار” – أحمد مومن “دودو” – مازن رضا – علي هشام – مصطفى خليل – محمد علاء “لوكا” – أحمد حسام – أكرم يسري -حازم ممدوح – مصطفي بشير – إبراهيم العربي – وسام نوار – خالد وليد".

قبل قمة الأحد | تعرف على نتائج مواجهات الأهلي والزمالك في رمضان

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة